سياسيةأبرز العناوين

“الجيش الوطني الليبي” يعلن إغلاق المنفذ الحدودي مع السودان وتشاد “حتى إشعار آخر”


أعلنت كتيبة تابعة للقيادة العامة “للجيش الليبي” تتولى عملية حفظ الأمن في مناطق ليبيا الجنوبية إغلاق المنفذ الحدودي مع دولتي السودان وتشاد حتى إشعار آخر.

وذكرت كتيبة “سبل السلام” على حسابها في موقع “فيسبوك” أنها قررت إغلاق “المنفذ الحدودي مع دولتي السودان وتشاد حتى إشعار آخر”، داعية بناء على ذلك جميع سائقي المركبات والشاحنات الالتزام، بهذا القرار، وذلك “حفاظا على سلامتهم في الوقت الحالي”.

وكانت مواقع محلية ليبية قد أفادت في وقت سابق بمقتل شابين أحدهما من سكان مدينة طرابلس ويدعى صلاح سالم، وآخر من مدينة الكفرة ويدعى عبدالرؤف لابيرش الزوي، إثر تعرضهما أثناء رحلة صيد لهجوم مسلح من قبل مجهولين بالمثلث الحدودي مع السودان.

يشار إلى أن المناطق الجنوبية في ليبيا تشهد عمليات تهريب كبيرة لمختلف السلع بما في ذلك المخدرات، علاوة على تمركز جماعات مسلحة تابعة للمعارضة التشادية في المنطاق النائية داخل الحدود الليبية.
المصدر: RT



تعليق واحد

  1. النخب السودانية والحكومات السودانية على مر التاريخ يقدمون دماء الشعب السوداني رخيصة للدول العربية واي دولة عربية سالت فيها الدماء السودانية قبل دماء ابناء اوطانها خلاف القديم الذي لم نحضره ارضا ظرف وحرب 67 و73 الخ اليمن يموت المواطن السوداني مقابل اجر الاستراتيجيات المصالح تعود للمؤجر المسؤول السوداني مقاول ارتزاق ليبيا اتى الجهله على القنوات ويتبجحون نحن من اسقط القذافي وعاملين فيها ابطال الليبيين يقولوا ممنوع دخول اليهود والسودانيين المصالح تذهب لعيال زايد المصريين اوربا امركا نحن نهاية المعركة اقتلوا ارجعوا هذه المرتزقة لدولها زول قاتل غير صالح بالمجتمع ياتي يكون مسؤول عندنا بلا نخوة بلا مروءة بلا ولاء لاهلكم واوطانكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *