الأخبار

مستشار البرهان: لا يمكن السماح باستمرار الفوضى


وصف العميد د. الطاهر أبو هاجة مستشار القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، استهداف القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بأنه استهداف للأمن الوطني ووحدة السودان، وشدد على أنه “لا يمكن السماح باستمرار الفوضى التي تريد أن تمزق البلاد”.

وقال أبو هاجة في تصريح صحفي اليوم، إن الذين يتحدثون عن اللاءات (لا شراكة ولا تفاوض ولا شرعية ولا مساومة) مغرر بهم للعمل من حيث لا يعلمون ضد الوطن وضد الديمقراطية وضد استقرار الفترة الانتقالية، هدفهم تأجيج الفتن وتصوير القوات المسلحة والمنظومة الأمنية بهتاناً بأنها عدو للشعب، هروباً من الانتخابات والاحتكام لرأي الشعب عبر صناديق الاقتراع و ليس الحشد والتظاهر.

وأضاف “إن استهداف القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى هو استهداف للأمن الوطني ووحدة السودان، ولا يمكن السماح باستمرار الفوضى، الفوضى التي تريد أن تمزق البلاد”.

وتابع “إن حالنا يحتاج وقفة جادة، وإنه لا توجد منطقة وسطى بين الجنة والنار، فلا قيمة للحرية إذا كانت ثمارها موت ودماء وخراب”.

وزاد “إن ما يحدث خروج صارخ عن السلمية، ومن يقومون بالقتل ليسوا طالبي سلمية أو حرية وإنما مدفوعين دفعاً لحريق هذا البلد وتمزيقه”.

وأردف “إن الأغلبية الصامتة هي التي تقف خلف القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وتساندها من أجل حماية الفترة الانتقالية حتى تعبر البلاد”.

الصيحة



‫11 تعليقات

  1. 🔴 الفوضي والغلاء تعم البلاد والبرهان المسؤول الاول

    الحصل والحاصل منذ قدوم قحط العلمانيه وقطيعها فوضي ..يتحمل البرهان اكبر المسؤوليه لوحده كونه حاكم السودان …يا انهي الفوضي فورا بحظر التجوال و اعلان حكومه تسير اعمال لمده قصيره جدا ويعلن عن الانتخابات المبكره ..او يتنازل ويعتذر ويسلم الرايه لمكحل الشطه من اسود الجيش

    انتهي

    🔴SGS NEWS ✔
    Jan 13
    22
    ✒/ راصد

  2. مطلوب وبشكل فوري وعاجل حَسم كافة التفلتات الأمنية وفرض هيبة الدولة والمجاهرة بالأمن في كافة ربوع الوطن. يكفي ثلاث سنوات من التدمير الممنهج لأُسس الدولة. المظاهرات اقعَدت البلد. حياة المواطن السوداني أضحت جحيماً لايطاق. كَفي تردداً .

    1. حبيبي الصادق الأمين هل كل مآسي الوطن سببها المدنيون بمختلف ألوان طيفهم السياسي أم للقصة وصورة بقية تتغابون إما خوفا أو طمعا في رؤيتها، أزمة الوطن تتجلى في من ينصبون أنفسهم أوصياء على الشعب ويرونهم شفع وكفره، ويتناسون أن الذين يتمشدقون ويتفوهون ويدبجون النصائح لولا نضالات هذا الجيل لما تنسمو الحديث والسلطة. قصص.

  3. إلى متى هذا التهاون ابقوا رجال وعلى قدر المسؤليه ونزلوا الجيش والدبابات الشارع واوقفوا المظاهرات من نقاط انطلاقها وانشروا القوات في الشوارع للقبض على كل من يترس الشوارع ارسلوهم الى المشاريع الزراعية في الفشقة انتو خايفين من الادانة الخارجية وتضحوا بضياع البلد وتعطيل مصالح الناس هل يعقل ان يكون سيسي مصر ارجل منكم ولماذا السكوت على القنوات الفضاءيية التي تعبث بأمن البلد وتؤجج في الفتنة وخاصة قناة الخنزيرة مباشر هل تخيفكم دويلة الفتنة لايوجد بلد مستباح اعلاميا كما يحدث الان في السودان

  4. ارشح الأستاذة سهير عبدالرحيم بقيادة البلد في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها السودان

  5. امشي حرر اراضي الوطن المنهوبه يا خايب واعمل ليك شنب زي الرجال …

  6. اذا كان فولكر اللقيط والذي لا يسوي بصلة ومعه سفير امريكا التي تهدد قادة الجيش بالعقوبات وتمارس علي الشعب الحصار وسفراء النرويج وبريطانيا الد اعداءانا وحتي دول الخليج التي كنا نحسبها معنا فاذا هي توقع علي بيانات تهدد كيان البلد واذا كان سفهاء قحت وعميلها حمدوك وصعاليك الشيوعي يتبرطحون ويهددون ويمنعون … اسالك بالله يا متحدث الجيش وقائدك البرهان اذا لم تكن هذه فوضي فاين الفوضي التي تريد حسمها ؟ الفوضي ان تنقل لنا قنوات العربية والتي تمتلكها حكومة خادم الحرمين تلفيقات التظاهرات من جوار منازلنا ونحن لا ندري …الفوضي ان يتم اصطياد المتظاهرين والحكومة تنكر ولا تعرف الفاعل
    ..الفوضي ان يتم احراق مقرات الشرطة ولا يحاكم احد…الفوضي ان يسب قادة قحت الجيش وامام حمدوك ولا يحاسب احد…الفوضي بصراحة هي استجابة البرهان لمبادرة السفيه التافه الصعلوك العميل الجاسوس فولكر ومن قبله استجابته بإرجاع حمدوك الذي عاث في الدولة فساد ومحسوبية لصالح رهطه الفئة الساذة المارقة يساريين والعلمانيين وحتي الجمهوررين… الفوضي هي عدم مقدرة البرهان علي حسم الفوضي والتهدبد الفارغ الذي لا يقنع ولا ينفع ولا يسمن ولا يغني من جوع…عد الي رشدك واسجن كل السفراء واعلامهم الماجور وحاكمهم مع حمدوك علي ما فعلوا بنا طيلة ثلاث سنوات عجاف.

  7. ودالحاجة ألقتل لم يبدأ الآن..ثلاثة سنين من قتل العسكر للشباب ولمن الجحر إتملى موية عرفتوا فعائل شركم…

  8. الكلام ده قولو للقاعد تقدم ليهو استشارتك وبتاخد راتب عليها … وقبل ماتقولو ليهو قول ليهو ارجل واملا قاشك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *