الأخبار

تعرض بص ترحيل تابع لإدارة شرطة الإمداد لهجوم بالحجارة و (حدوث إصابات)


هاجم حشد من الأشخاص بص ترحيل تابع لإدارة شرطة الامداد ظهر الاربعاء بمنطقة السجانة جنوب الخرطوم وكان البص يقل مجموعة الضباط ورتب مختلفة عزل ومن بينهم سيدات ونساء كبار فى السن يعملن بالادارة فى طريق عودتهم الى منازلهم بعد نهاية الدوام وقامت المجموعة وفق افادة شاهد عيان لصحيفة ( كوش نيوز) بحصب البص بوابل من الحجارة الكبيرة التى تسببت فى تهيشم الزجاج واحداث تلف كبير بالبص ونجم عن ذلك حدوث اصابات مختلفة وسط ركاب المركبة وكادت أن تحدث كارثة لو العناية الالهية واطر الموجودين على متن البص لمغادرته وسط سيل من الحجارة المنهمرة وتفرقوا وسط الاحياء والشوارع الجانبية .

الخرطوم ( كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. في ظروف أمنية سائبة كهذه كان المفروض أن يكون هناك سلاح مع السائق كما هومتبع في كل أوقات الإضطرابات ولكن الفوضى ضاربة بأطنابها في كل مناحي الدولة حتى وصلت إلى القوات النظامية. كانت أجهزة الأمن والشرطة في السابق تستبق الأحداث ولكنها اليوم كسيحة بفعل فاعل. إذا سحب منكم المجلس العسكري المهزوز سلاح الدولة فاحملوا أسلحتكم الشخصية لتدافعوا عن أنفسكم وكيف نسيتم أنكم مستهدفون أكثر من أي وقت مضى وعلى كل ضباط وضباط صف وجنود كل القوات النظامية الحذر واليقظة في أماكن سكنكم فهناك مخططات تحاك في الظلام ضد سلامتكم ألا هل بلغت.

  2. عودة هيبة الشرطة مطلوب المدنية مش الفوضى لتصفية الحسابات لوكنت فى مكان وزير الداخلية لطلقت يد الشرطة مدنية فى السودان لاتنفع لأنها شعار لايطبق فى نفس الوقت هو عمل جبناء يصفوا فى حساباتهم مع آخرين لكن من خلف جدر ويتاجروا بدم الشهداء لأنهم جبناء اللهم عليك بهم وأحفظ السودان وأهلو .