سياسية

تجمع المهنيين يدعو للخروج في مليونية 24 يناير


دعا تجمع المهنيين السودانيين، العاملات والعاملين بأجر وكافة القطاعات المهنية والنقابية إلى المشاركة الواسعة والفاعلة في مليونية الرابع والعشرين من يناير.
وأكد التجمع في بيان أن مليونية الوفاء للشهداء التي انطلقت الخميس الماضي، كانت أحد ملاحم من الجسارة والبطولة التي ظل يسطرها الشعب السوداني.
وأكدت عبرها جموع الثائرات والثوار بأن الطريق إلى الدولة المدنية آتٍ لا محالة لبناء مستقبل أفضل يحترم فيه التنوع والتعدد ويحتكم فيه للديمقراطية القادمة من خلال الفعل الثوري لبناء تاريخ جديد قائم على الحرية والديمقراطية والعدل والمساواة.

صحيفة السوداني


‫7 تعليقات

  1. لن ياتي تجمع المهنيين الشيوعي بديمقراطية ففاقد الشيء لا يعطيه. فقط يريدون كراسي السلطة بدون انتخابات !!!

  2. قاتلكم الله أيها الشيوعيين أعداء الإنسانية يا من تسبون الذات الإلهية وتسبون دين الله الإسلام فى تظاهراتكم وتُشيطنون علماءنا ومشايخنا الأجلاء وتصفونهم بأوصاف تنطبق عليكم أنتم ويا من تحاولون عبثاً تشكيك الناس فى دينهم ليخرجوا منه ويا من دمرتم البلد وجعلتم أهلها أذله بعد أن كانوا أعزه فى وطنهم … أنتم من جلب النحس والجوع والفقر والمرض والجهل والغلاء وعدم الأمن والأمان والفوضى والتفسخ والفجور والعصيان والتعرى والمخدرات والخمور وأفسدتم الشباب من الجنسين وبل الأطفال الذين لم يبلغوا الحُلم أنتم من تحاولون تغيير أخلاق الشعب السودان وعاداته وتقاليده وهويته وعاداته وثقافته بجره بعيداً عن الدين الإسلامى وجره لمستنقع العلمانية النتن !!

  3. هو الديمقراطية والحكم المدني دا طريقو الإنتخابات أم حاجة تانية؟

  4. حثالة المجتمعات من محليين وعرب وعجم … كده لمو لينا المليونيات دى بالله شوفوها حصلت كم ترليون … وقرطسوها .. وانتو عارفين الباقى … ماتطمعو وتبقو انانيين كل واحد شويه ..