أبرز العناوينسياسية

جبريل إبراهيم: مصر تدعم الإستقرار والأمن والتوافق في السودان


قال رئيس حركة العدل والمساواة د.جبريل ابراهيم في مؤتمر صحفي أمس : مصر تدعم الإستقرار والأمن والتوافق في السودان بحكم الأواصر التاريخة والمصير المشترك ، ولنا تواصل معها كحركة .. وفي زيارتي الأخيرة للقاهرة ولقاءاتي بالمسئولين وجدتهم يتقدمون علينا في تنفيذ المشروعات المشتركة خاصة في النقل والامداد والربط الكهربائي ، ولمست الطفرة الانمائية الكبري التي تشهدها حالياََ.

وقال رئيس حركة العدل والمساواة لإعلاميين أمس : لا أحد يراهن علينا في النضال من أجل التغيير ان كان بالكفاح المسلح أو بالمبادرات السياسية الشهيرة التي قدناها واسهمنا فيها من لدن القاهرة وباريس وأديس أبابا الي تفاهمات السلام وأضاف أن الحركة قومية ووحدوية وتقف بحسم ضد اي دعوة لإنفصال أي إقليم من أقاليم البلاد.

الرواية الأولى


‫3 تعليقات

  1. اسمح لي بعزاء الشعب السوداني في مصائبه التي هي بسبب جبريل و امثاله في نفاقهم بمدح دور مصر في وفاق و استقرار و سؤال اي تلميذ في مرحلة الأساس عما تفعله مصر من تدمير لموارد و امن السودان.
    متي يتحلحل السودان من هذه
    الشخصيات الباهته و البائسة و لا تمثل المواطن السوداني الأصيل ود البلد الذي لا يرضي الهوان لوطنه.

  2. مصر اكبر خائن وعدو للسودان مش بس من ناحية التهريب وسرقة موارد البلاد بل الوقوف مع الحركات ودعمها والتاييد والوقف ضد السودان عالميا مصر هي من كانت تصوت ضد ازالة الحظر الامريكي لكي تنهب البلاد واكيد مصر هي وراء نسف مصنع الشفاء للادواية عشان السودان يعتمد عليها ولابد من وقف التهريب ومحاربة مزارعي والرعاء من الاقاليم الغربية الذين يخونون الوطن مع مصر وشعب مصر شعب كسول يعمل المحاجر والمصانع وهو ماعندوا موارد ليه واعتمادوا علي سرق البلاد الاخري مثل السودان وجنوب السودان وووواكيد جبريل والحركات كانت تقدم لمصر ماتستولي عليه من نهب وسرقات لكي تاخذه وتعطيهم سلاح وقروش ولابد من قرار شجاع يمنع دخول الشاحنات المصرية السودان ولو حتي اي اقليم طلع قرار لوحده بمنعها من دخول الاقليم يكون احسن وكفاية انها كسرت ودمرت لينا الطرق لكل السودان عاوزين رئيس قوي و يعمل علي لابد من هنا وجاي وقف الاستيراد والتصديد مع مصر فقط لمدة شهر كاتجربة عشان نشوف منو الخسران ومصر بلا السودان لاتساوي شئ حتي صفر علي الشمال كثير عليها

    1. فعلا شعب مصر كسول جدا ، دة حتي بيقولوا انه اكسل من شعب السودان ، تصوري !!