اقتصاد وأعمال

ندرة في غاز الطهي و10 ألف جنيه للأنبوبة في السوق الإسود

اشتكى مواطنون بمحليتي أمدرمان وكرري من أزمة حادة في غاز الطبخ وكشفوا عن أن سعر الانبوبة في السوق الأسود وصل إلى عشرة ألف جنيه.
واتهمت لجان مقاومة الحارة 12 بمحلية كرري، وكلاء الغاز بالتسبب في تفاقم أزمة الغاز، مشيرة إلى أن الوكلاء يقومون ببيع الغاز في السوق الأسود وتوقعوا أن يقفز سعر الانبوبة إلى 15الف جنيه.

صحيفة الجريدة

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك