اقتصاد وأعمال

أميركا تبيع 40.1 مليون برميل نفط من الاحتياطي الاستراتيجي

أعلنت وزارة الطاقة الأميركية، اليوم الثلاثاء، عن بيع ما يصل إلى 40.1 مليون برميل من النفط الخام من الاحتياطي البترولي الاستراتيجي للولايات المتحدة.

وأضافت الوزارة في بيان أن البيع يأتي في إطار إعلان الرئيس جو بايدن في 31 مارس/ آذار الإفراج عن كميات من الخام من الاحتياطي البترولي لمكافحة زيادات في أسعار الطاقة.

العربية نت

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك