منوعاتمدارات

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يبعث باستشارة عاجلة: (في ليلة الدخلة خرجت وتطايرت كمية كبيرة من اللبن من ثدي زوجتي) وطبيبة متابعة للتعليقات تجيبه وتحل مشكلته


نشرت الدكتورة السودانية والناشطة مريم مقطع فيديو على صفحتها المتابعة عبر عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, تحدث فيه عن استشارة وصلتها من أحد متابعيها.

وقالت الدكتورة في الاستشارة التي وصفتها بالحساسة وتابعتها محررة موقع النيلين, تواصل معي عريس جديد وشرح لي مشكلة تواجهه الآن وهو في شهر العسل.

المشكلة التي حكتها الدكتورة تتحلخص في أن العريس تفاجأ في ليلة الدخلة بخروج كمية كبيرة من اللبن من ثدي عروسته, لدرجة أن اللبن كان يتطاير.

الدكتورة والناشطة لم تجبه برد قاطع ونصحته بالذهاب لطبيب نساء وتوليد لكنه أكد لها أن ذهابه للطبيب سيشعر زوجته بعدم ثقته فيها.

وبحسب متابعة محررة موقع النيلين للتعليقات المصاحبة للاستشارة فقد كتبت طبيبة متابعة للصفحة والفيديو تعليق لخص للعريس كل الأسباب التي جعلت الحليب يخرج بهذه الطريقة.

وقالت في تعليقها: ( وعليكم السلام والرحمة بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير ارتفاع ال prolactin (هرمون الحليب) بخلي الحليب يطلع من غير حمل او رضاعة اثناء بلوغ قمة لذة الجماع يتم ادرار البرولاكتين بكميات كبيرة وبالتالي حيأدي لي ادرار حليب بكمية اكبر ( واعتقد دا الحصل عليهم).

ارتفاع الهرمون ممكن يأخر الحمل وعليه في كل الأحوال محتاجين تراجعو طبيبة نساء وتوليد ، وما اظن الوقت الحالي يكون افضل احسن تصبر شويه وخلي الموضوع يمشي شويه عشان مايبقي في ربط بين الموضوعين. نسأل الله يبارك في حياتكم ويرزقكم الزرية الصالحة…اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد.).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين