كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح ادريس يطمئن الهلالاب بوصول كرت سادومبا وحل مشكلة ايفوسا



شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

اكد صلاح ادريس رئيس الهلال في تصريحات لقوون عقب مران الفريق مساء امس بان مشكلة ارسال شهادة النقل الدولية لنجم الفريق الجديد.

الزيمبابوي قد حلت تماما واصبحت مسالة تفاصيل وسوف يتم ارسال الشهادة. كما اكد بانه قد التقي بمسئولي النادي المصري وتم حل اشكالية نجم الفريق ايفوسا. مؤكدا بان ايفوسا وسادومبا سيشاركان في مباراة المريخ القادمة في البطولة الافريقية ما لم يكن للمدرب راي اخر مؤكدا بان فريقه جاهز من خلال التقارير وليس هناك شيء ينقصه وكل اللاعبين يواصلون تدريباتهم بجدية باستثناء اللاعب علاء الدين الذي يعاني من حالة التهابية علما بانه لن يشارك امام المريخ لايقافه افريقيا.
الارباب يجتمع بكامبوس ويعود اليوم للخرطوم
حرص رئيس الهلال صلاح ادريس علي الالتقاء بمدرب الفريق البرازيلي كامبوس وسط الملعب عقب نهاية مران الفريق امس وتحدث معه طويلا.
كما تحدث مع النجم الزيمبابوي سادومبا علي انفراد اكثر من 10 دقائق وقام الارباب بوداع اللاعبين والبعثة في طريقه للمطار ويتوقع ان يصل الخرطوم في الساعات الاولي من فجر اليوم.
قوون تكشف اسباب عدم ارسال الشهادة الدولية لسادومبا
تفيد متابعات قوون بان السبب الرئيسي في عدم ارسال شهادة النقل الدولية لنجم الهلال الجديد سادومبا بان ادارة الهلال لم تتمكن من اكمال المبلغ المطلوب لجنوب افريقيا بسبب ظروف التحويلات وقد تم حسم الامر امس بصورة نهائية وسوف ترسل شهادة النقل الدولية اليوم للخرطوم.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس