رياضية

خطاب من”كاف” لنادي المريخ السوداني

أعلن نادي المريخ السوداني، عن تلقيه دعوة من”كاف”، للمشاركة في اللقاء الإعلامي عبر “زووم” الذي ينظمه قسم الاتصال بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، غدًا الخميس.

وأفاد النادي أنّ اللقاء يأتي للحديث عن التحضيرات للعمليات الإعلامية لمرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022- 2023.

باج نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك