رياضية

طبيب الهلال عوض الجعلي: لم أعتدِ على الشناوي وهذه (…) هي التفاصيل الكاملة


كشف طبيب الهلال عوض الجعلي، تفاصيل الأحداث التي اشتعلت عقب مواجهة الهلال والأهلي المصري في مجموعات الأندية الابطال. وقال ذهبت لعلاج لاعب الفريق المصاب (ليليبو) وفوجئت بردة فعل قوية من مدافع الأهلي.

وأضاف الجعلي أن لاعب الأهلي المصري عبد المنعم كان يصرخ في وجهي ويقول “زنت بتعمل أيه”، ثم قام بالاعتداء عليّ جسدياً.

وقال زنّ حارس الأهلي الشناوي اعتدى عليّ لفظياً ثم جسدياً.. ودافعت عن نفسي، فقام حكم المباراة بطردي، وبعد ذلك خرجت من الملعب إلى غرفة الملابس.

وأوضح أن أثناء مناوشتي مع الشناوي، قام لاعب الأهلي “أحمد عبد القادر” بالاعتداء عليّ بقوة بالضرب على الظهر.

وكشف الجعلي انه لم يقل لحارس الأهلي (أبو أربعة) وكل ذلك إفك وكذب بواسطة البعض في الإعلام المصري.

وقال: لو كان الشناوي نفسه واقعاً على الأرض واستدعت حالته التدخل العلاجي لقمت بعلاجه، فأنا في النهاية طبيب اؤدي دوراً محدداً داخل الملعب.

وواصل طبيب الهلال أنه لم يقم برش أي نوع من (المخدر الرذاذي) في وجه أي لاعب من لاعبي الأهلي وأنا طبيب واعمل لسنوات طويلة في هذا المجال ومستحيل أن يحدث ذلك مني، مبيناً أن هذه مهنة قمنا بوضع يدنا على الكتاب قسماً قبل ممارستها.

وأبان: استغربت من اتهام الشناوي لي بإهدار الزمن أثناء المواجهة الماضية بين الفريقين بإستاد الهلال، فحكم المباراة هو صاحب القرار في السماح بعلاج اللاعب في الملعب أو نقله إلى خارج الملعب والحكم لم يطلب منا علاج اللاعب خارج الملعب، حيث كان اللاعب يعاني من إصابة حقيقية وقام الجهاز الفني باستبداله.

وأكد الطبيب في تصريحات صحفية نقلها موقع الهلال على “فيس بوك” بعد نهاية المباراة: تم اصطحابي إلى المستشفى وقمنا بعمل فحوصات وصور أشعة على إثر اعتداء لاعب الأهلي أحمد عبد القادر عليّ بقوة، مما أدى الى اصابتي في العمود الفقري ولا زلت أحس بالألم بسبب هذا الاعتداء. وأضاف أن مراقب المباراة وطاقم التحكيم كانوا شهوداً على كل ما بدر من تجاوز ولكنني لم أتقدم بأي شكوى تجاه لاعبي الأهلي المصري.

صحيفة الصيحة