رياضية

“أخيرا رئيس الأهلي يسجن رئيس الزمالك”.. أول تعليق من مرتضى منصور على الحكم بسجنه


علّق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على قرار محكمة النقض المصرية، السبت، برفض طعنه وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

رفض الطعن

وكتب مرتضى منصور في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى”.
وتابع: “لا تقلقوا عليَّ، الأسود لا تخشى الموت، وأيضا لا تخاف من السجن، الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير، قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات، وبعدها حل مجلس الإدارة، وكانت الخطوة الرابعة سجني، هذه الخطوة تأخرت بعض الشئ.. الحمد لله”، بحسب قوله.
رسالة للجماهير

وأضاف: “عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك، كان لازم أختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها، ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا أو اختلفتم قفوا ورا فريقكم ودعموه وإن شاء الله هينتصر”، بحسب ما ورد في المنشور.

​​​​​​ابتلاء

وختم بالقول: “عرفتوا كان لازم اختفي من المشهد، ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي، أشكر الجميع، وأحمد الله على هذا الابتلاء”.
وكانت محكمة النقض المصرية قضت في وقت سابق، السبت، “برفض الطعن المقدّم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وتأييد الحكم بحبسه شهرًا مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي محمود الخطيب”.

صحيفة المرصد