رياضية

النصر يهزم الشباب ويستمر في مطاردة الهلال


حقق النصر فوزاً صعباً على مضيفه الشباب 3-2 في قمة الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي ليقلص الأول الفارق مؤقتاً مع غريمه الهلال إلى 4 نقاط قبل لقاء الأخير مع الاتفاق الاثنين.

ورفع«العالمي» مساء الأحد بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده إلى 52 نقطة ثانياً في الترتيب،وتجمد رصيد الشباب عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويعد الفوز هو الأول لمدرب النصر كاسترو أمام مواطنه فيتور بعد 3 انتصارات للأخير في الدوري البرتغالي،في حين واصل رونالدو صدارته للهدافين برفع رصيده إلى 22 هدفاً.

يدين النصر بفوزه إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي أعاد الأصفر للمقدمة مرتين في الشوط الثاني بعدما تقدم كريستيانو رونالدو بالنتيجة في الدقيقة 21 من نقطة الجزاء.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث أدرك الشباب التعادل في الدقيقة 45+6 من ركلة جزاء احتسبها الحكم المجري بوغنار وسط اعتراضات نصراوية وسجل منها البلجيكي كراسكو التعادل.

مع انطلاقة الشوط الثاني سجل تاليسكا هدفاً ثانياً من تسديدة على يسار الحارس محمد العبسي في الدقيقة 46،وأدرك الشباب التعادل مرة ثانية في الدقيقة 67 عن طريق كارلوس جونيور،وقبل ذلك أهدر كراسكو فرصتين محققتين،وتألق حارس النصر وليد عبدالله في صد مثلها.

بينما كان الشباب يهدد مرمى النصر أرسل المحور النصراوي عبدالله الخيبري تمريرة قاتلة إلى تاليسكا الذي عالجها في المرمى في الدقيقة 87 معيداً فريقه للمقدمة ومؤكداً الانتصار الصعب.

وطرد حكم المباراة مهاجم الشباب البديل عبدالله رديف في الوقت الضائع بعد أن تحايل باحثاً عن ضربة جزاء وفي رصيده بطاقة صفراء.

المباراة القادمة للنصر أمام الحزم على أرضه،والشباب سيواجه الخليج خارج القواعد.

صحيفة الخليج