سياسية

بدء تشغيل محطة مياه حي العرب بمنطقة الدروشاب

السلطات بولاية الخرطوم تعلن بدء تشغيل محطة مياه حي العرب بمنطقة الدروشاب بالخرطوم بحري بعد انقطاع دام لأكثر من عامين جراء الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع.
الجزيرة – السودان

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك