سياسية

جهاز الأمن يتخذ إجراءات في مواجهة أحد أفراده بعد شكوى أحد المواطنين


الخرطوم (smc):
لقيت الإجراءات التي قام بها جهاز الأمن والمخابرات الوطني في مواجهة أحد أفراده الرضا بعد الشكوى التي تقدم بها أحد المواطنين بالتعرض له من قبل الفرد في قضية شخصية.
وقال المواطن الشاكي أحمد فريد محمود عبدالله لـ(smc) انه راضٍ عن الحكم الصادر والذي يدل على أنه لا كبير فوق القانون وذلك بعد أن وجه مدير جهاز الأمن باتخاذ الإجراءات اللازمة وأوضح أنه لجأ إلى رئاسة الجهاز متضرراً ووجد الإنصاف والعدالة الأمر الذي يدل على احترام حقوق الإنسان الواردة في الدستور والمواثيق.


تعليق واحد

  1. هههههههههههه

    خـــلاص صـدقـنـا دهـ

    فـــلــم هـــنــدى 😀 😀 😀

    وبايخ كمان

  2. يا صلاح قوش لو فتحتو موضوع زى ده الحكايه بتجر شديييد وبتجيب الجماعة العذبو وقتلو وسفكو الدماء وأساؤوا وانتهكو الحرمات وابتذوا بأسم القانون وبالطريقة دى لن ينجو أحد وأولهم أنت يا صلاح .. أحسن تخلى الطابق مستور الى أن يحين وقت الحساب الحقيقى ..و سنذيقكم جرحاً بجرح ودماً بدم والظلم ليلته قصيره ….

  3. إستخدام السلطة والوظيفة لتحقيق أغراض شخصية هو ديدن كل أجهزة الأمن في دول العالم المتخلف والذي يسمونه مجاملة بالعالم الثالث وكلمة أمن من المفترض أن توحي لسامعها بالأمن والأمان ولكنها في دولنا تعني الرعب والإذلال ونقول لكل الذين يتخذون من وظائفهم مطية لتحقيق مطامع شخصية وإستكبار على البشر وترهيب لخلق الله اتقوا الله في خلقه وغدا ستأتونه فرادى لن يشفع لكم رئيس أو وزير أو قوانين وضعها حاكم متجبر . والشكر لرئيس جهاز الأمن لرده الحقوق الى أهلها .

  4. السلام عليكم
    اذا كان هذا الشخص الذى يعمل فى جهاز الامن يستعمل نفوزه فى مصالحه الشخصية
    أقول ان هذا الشخص غير كفو فى هذه الوظيفة لن يتوقف عن اسلوبه هذا اذا لم يفصل من وظيفته ويكون عبرة لغيره / لان يوجد اناسآ ضُعفأ ومساكين لايعرفون لمن يشتكون او لمن يذهبون ليأخذ لهم حقهم
    واشكر مدير الجهاز لانصافه لهذا الرجل مع التنبيه لموظفيه ومجنديه بأ ن لايتكرر مثل هذا العمل الشخصى

    وشكرآ

  5. ياخي كلامك ده زي الهظار هظار كده
    متين كان في حقوق بتسترد وحنك جبان زي ده
    المسلسل ده حلقتو الاخيره متين:cool: ( ) :lool: :confused: 😮 :rolleyes: