ثقافة وفنون

ريماز : رغم الهزيمة القاسية لن اتوقف عن الغناء له


أكدت الفنانة الشابة ريماز ميرغني مشاركتها ومؤازرتها للهلال في مباراة الهلال مع مازيمبي من أجل حبها له واضافت قائلة بالرغم من الهزيمة القاسية التي تعرض لها سوف نظل نقف معه نغني له وأضافت قائلة لا اخفي لكم واقول بعد الهزيمة التي تعرض لها الهلال اصابني الإحباط وحقيقة كان يوماً عصيباً بالنسبة لي ولكني اقول بالرغم من هذه الهزيمة لن اترك حبي وغنائي للهلال . وبحسب صحيفة الدار كانت ريماز قد شاركت بالغناء قبل مباراة الهلال ومازيمبي مع المطربة ندى القلعة وكان وقع الهزيمة مريراً على ريماز !!


تعليق واحد

  1. منو هى ريماز ميرغنى عشان تغنى للهلال ولاماتغنى ياناس اليلين احسن تجيبوا لينا مواضيع هادفة بدل مهازل الهلال دى وهاك الخماسية دى:D 😀 😀 😀 😀 😀

  2. غطستو حجرنا بالغنا والدلاليك قبل الحوبة ..

    حليل حكامات زمان .. حسع مع العدسات والعيون الملونة علاء الدين ذاتو راسو لفه وما فهم حاجة

  3. ريماز إنت هلالابيه ؟ والله كان كده انت عسل العسل يا عسل،
    ولا تهمك الهزيمه الفاتت دي اصلو ذي دي المرخرخاب بياكلو كل يوم منها واسآلي السفن أب وايفوسا والافريقي التونسى والكتير وهلم جرا.
    ههههههه معاذ

  4. أصيله والله….. هكذا دائماً عشاق الأزرق الجميل
    ولانامت أعين الجبناء

  5. يابنات خلن الغناء والكلام الفارغ دا واي واحدة تمشى تمسك القرآن تحفظه عشان ينفعها في آخرتها حب الكورة في الاولاد ما خايل كمان جابت ليها بنات والله خجلة يامسلمين احفظوا بناتكم يا مسلمين الله يستر.;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ياحليل نسوان زمان الواحدة ماعندها هم غير ربها وراجلها وبيتها .

  6. من الوطنية أن يقف الفنان والمبدع مع فريق وطنه بكل ما يملك من الأحاسيس والمشاعر, وهذا ليس مرتبطاً بفريق محدد ,`لأن الفنان الذي يعرف قيمته الفنية يبقي أسير كل مواطن دون لون أو هوية وهذا يتطلب منه دبلوماسيه عالية كي يبتعد من تحديد لونيته وشعاره حتى يحافظ على قاعدته العريضه. هذا هو الفخ الذي وقع فيه بعض الفنانين الذين بدأوا يشقوا طريقهم للنجمومية, وبسبب عدم خبرتهم بالجانب الإعلامي مما يؤثر خصماً على رصيده الفني, , عليه أقول لمن حددو ذلك خسروا بعض المعجبين من الطرف الآخر لذا ييجب على من هم في النجومية المحافظة على كل الجمهور دون لون حتى يبقى ملك للوطن وليس للفريق وهذا يتطلب الوعي التام بالفن وكل أبعاده كي لا ينجرف في التيار الذي يقتل النجومية أحياناً.
    ولك كل الحب يا وطن بكل أبعادك

  7. اصيلة والله يا اموره متعك الله باصحة والعافيه

    هلالنا فووووووووووووووووووووووووووقق

  8. الهلال الاصل امدرمان حي العرب جزء من حياة الناس بجانب المريخ يمثلان تاريخ السودان .
    هذة الايام في اصوات تحاول تشوية صورة السودان مع العرب وهم في الاصل جاءوا الي السودان لاجئين من دول مجاورة .
    ونقول لهم من اسباب تاخر الكرة في السودان الاجانب

  9. مافى شى هزم الهلال غيرك انتى يارمازوندى القلعة00000000اللة يقلعكم الاثنين.

  10. والله ياخالد حسين تعليقك في الصميم انا من شدة اعجابي بغناء ندي ورماز بقيت اكره حتي اسمع اسمائهم:crazy: :crazy: :crazy: