كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أنشيلوتي: أرسنال الخطر المقبل..فيرجسون: الأمور أصبحت صعبة


شارك الموضوع :

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي أن فريق أرسنال هو الخطر المقبل على فريقه للأداء الجيد الذي يقدمه في الفترة الحالية، فيما أكد السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد أن الأمور أصبحت صعبة لفريقه.

وكان تشيلسي نجح في الفوز 1-0 على المان يونايتد في ستامفورد بريدج الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد بالصدارة برصيد 30 نقطة مقابل 25 للمان وهو نفس رصيد أرسنال الذي يتبقى له مباراة.

وأشار أنشيلوتي في تصريحاته لوسائل الإعلام الإنجليزية عقب المباراة : “لو فاز أرسنال في مباراته المؤجلة سيكون خلفنا بنقطتين وأراهم يؤدون بشكل رائع للغاية”.

ويرى مدرب البلوز أن الابتعاد بفارق خمس نقاط في الصدارة عن الشياطين الحمر شيء هام للغاية، محذراً في نفس الإطار أن المسابقة لا يزال فيها الكثير وأن على لاعبيه الكثير من التركيز للتعامل مع الموسم الطويل.

واعترف مدرب ميلان السابق بأن الفوز جاء بصعوبة لفريقه كون المباراة كانت متوازنة طوال الـ90 دقيقة، إلا أن نجاح لاعبيه في التعامل مع الكرات الثابتة تسبب في الهدف الذي أحرزه جون تيري قبل 14 دقيقة من النهاية.

فيرجسون يرى الأمور صعبة

من جانبه أوضح فيرجسون أن الشياطين الحمر نجحوا في عمل الكثير من الكرات الخطيرة ولاحت لهم العديد من الفرص الكبيرة إلا أنهم فشلوا في اللمسة الأخيرة، مؤكداً أن فارق خمس نقاط جعل الأمور صعبة للشياطين الحمر وأن الهزيمة من ليفربول لم تكن مؤثرة على وضع الفريق في الجدول مثل الخسارة من تشيلسي.

ويرى السير أن فريقه لا يلوم إلا نفسه، مؤكداً على حاجة فريقه في الوقت نفسه للحصول على راحة.

وأوضح السير أن فريقه كان أفضل في مباراة ستامفورد بريدج عن قمة ليفربول الشهر الفائت والتي خسرها بطل إنجلترا 2-0 في الأنفيلد رود.

يلاكورا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس