كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الفريق الطاش : الـخلافات فى الهلال ظاهرة صحية والفريق قادر على الجمع بين بطولتين



شارك الموضوع :

تقدم الفريق محمد عبد الملك الطاش نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بالتهاني العطرة بمناسبة عيد الاضحي المبارك لكل الشعب السوداني بمختلف ميولاته الرياضية نيابة عن مجلس ادارته متمنيا ان يعيده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات ومزيدا من التقدم والانتصارات للرياضة السودانية وتمني ان يكون فاتحة خير للوسط الرياضي بعيدا عن الكراهية والبغضاء والاختلافات ومليئا بالمودة والروح الرياضية السمحاء والتعاون وحصر المنافسات في الملعب .

كما تمني للهلال التقدم في مشاركاته الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وهنأ الفريق الطاش جماهير القلعة الزرقاء بكاس الدوري الممتاز الذي عاد طائعا مختارا لدار النادي وقال ان مجلس ادارته يخطط لاقامة احتفال كبير يليق بمكانة الهلال تشارك فيه كل القواعد والقيادات الهلالية مع نجوم الفريق الابطال والذين يستحقون التكريم علي ما بذلوه من جهد وعرق في المستطيل الاخضر .

وقال الطاش نسأل الله ان يوفق الهلال في الفوز بالمباراة القادمة حتي يؤكد جدارته واستحقاقه للقب الذي حسمه قبل ثلاثة اسابيع من نهايته.

الاحتفال بالبطولتين:

اوضح الفريق الطاش نائب رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بان مجلسه يخطط للاحتفال في منتصف ديسمبر بعد الجمع بين بطولتي الدوري والكاس وقال ان الفريق اذا واصل بهذا المستوي فانه لا محالة سينال بطولة كاس السودان التي استعصت علي الفريق الازرق في الفترة الاخيرة مؤكدا بان كل اللاعبين مؤهلون للتوشح بدرع الدوري وكاس السودان .

القمة لها حساباتها الخاصة:

واكد الفريق الطاش ان الهلال وضع حسابات خاصة لخوض مباراة القمة القادمة في المنافسة التي انتهت نديتها وقال ان القمة القادمة تعتبر بطولة قائمة بذاتها ولذلك يعمل الهلال علي الفوز بها ولا يهم الجهاز الفني واللاعبين اذا البطولة انتهت ام لم تنته فالمباراة التي ستلعب يوم الجمعة القادمة عبارة عن معركة خاصة وجديدة بين الهلال والمريخ ستكون لها اثارتها ونديتها التي عرفت من خلال مباريات الفريقين السابقة.

مؤكدا بان الهلال سيبذل كل ما في وسعه لارضاء قاعدته العريضة وامتاع جماهيره في لقاء الديربي القادم.

المجلس في قلب الحدث:

وعن اتهام مجلس الادارة بالابتعاد عن تحضيرات الفريق في الفترة الماضية بعد اعلان حسم الفريق للقب الممتاز قال الطاش ان مجلس الهلال لم يبتعد وظل موجودا في قلب الحدث طوال كل التدريبات مؤكدا بان المتابعة لم تكن من داخل الملعب فقط بل هناك وسائل كثيرة لمتابعة سير الاعداد ولولا ذلك لما تحقق اللقب الذي فاز به الفريق في ظاهرة فريدة لم يسبقه عليها فريق مشيرا بان المجلس قد عقد ترتيبات مكثفة ستتواصل خلال اليومين القادمين كجزء من الاستراتيجية للفوز بالبطولة الخاصة.

مساعينا نحو الافضل:

وبخصوص انتقال اللاعب امبيلي لفريق الخريطيات القطري قال الفريق الطاش بان الهلال دائما يسعي لضم العناصر الافضل فنيا طوال مسيرته السابقة وقال اذا وجدنا لاعبا صاحب اسلوب ومهارة تختلف عن الثلاثي المحترف بصفوف الفريق وتوفر البديل الناجح سنلجأ الي الجهات الفنية بعد ان نخضع المسألة للتقييم خاصة وان المدرب كامبوس ظل يلعب بطريقة تختلف عن الطريقة التي قاد بها مواطنه ريكاردو خلال الفترة الماضية وظهر الجدل وسط الاهلة خاصة في خط المقدمة لانه يقوم بفرض اسلوب لعب بعينه مؤكدا بان امبيلي لم يتأقلم بعد مع المجموعة الهلالية وهناك سابقة اللاعب يوسف محمد الذي بدأ متعثرا وتألق اخيرا مع الفرقة الزرقاء الشيء الذي قاده للاحتراف في سيون السويسري .

خلافات الهلال ظاهرة صحية:

وعن خلافات مجلس ادارة النادي التي ظهرت في الفترة الماضية قال الطاش ان الخلافات التي نشبت في اوساط المجلس تعتبر ظاهرة صحية وتؤكد بان هنالك رايا ورايا اخر داخل المجلس وهناك من يري بان رايه لم يعمل به ولكن في النهاية يجلس الجميع لدراسة الحالات التي تستحق التقييم والخلافات تحصل في اية ادارة من ادارات العمل العام والمصالح الحكومية وفي النهاية سيكون التراجع والتفاهم من اجل مصلحة الهلال ولا يصح الا الصحيح .

مؤكدا بان سياسة العمل في ادارة النادي غير مبنية علي ترضيات احد علي حساب الاخر وانما تعمل كل المجموعة من اجل مصلحة الهلال الكيان.

تبريرات المريخ الواهية حولت القمة للخرطوم:

وعن رايه في تحويل لقاء القمة لاستاد الخرطوم قال الفريق الطاش ان المريخ له حق في اقامة المباراة في اي ملعب يختاره بعد ان قام بتبريرات واهية خوفا من تلف استاده الذي استقبل اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر في تصفيات كاس العالم.

مؤكدا بان مباراة القمة مهما كانت نتيجتها ستجعل الهلال فائزا بالبطولة ولقبها وقال ان الاخوة في المريخ لا يهون عليهم ان يحتفل الهلال في مقصورتهم بدرع لقب الدوري الذي ناله عن جدارة واستحقاق وقال ان تفاؤلهم باستاد الخرطوم ليس له ما يبرره لان اخر مباريات لعبت علي استاد الخرطوم تعادل فيها الفريقان مرتين وتوج الهلال بلقب التنشيطية والمريخ بلقب كاس السودان.

وهذه المرة ستكون الغلبة للاجدر والاكثر حرصا علي اسعاد جماهيره مؤكدا جاهزية الهلال لاداء المباراة في عطبرة او في بورتسودان او في اي وقت يراه المريخ مناسبا لاستقبال لقاء الختام.

التسجيلات بخطة مدروسة:

وفي ما يتعلق بالتسجيلات قال نائب رئىس الهلال ان تسجيلات هذا العام في الهلال تعتبر في اطار محدود وهو عمل مدرب وخبراء والقرار للجهاز الفني الذي يحدد الثغرات ومسالة الاحلال والابدال وقال ان الهلال اذا لم يجد البديل الافضل من اللاعب الذي يريد شطبه لن يكون هناك شطب وتسجيل في الهلال هذا العام.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس