كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح إدريس : المفاجأة تتلخص في كلمة واحدة .. إنتظروا !



شارك الموضوع :

تحدث الارباب صلاح ادريس رئيس نادي الهلال في العديد من المحاور من خلال اللقاء الجماهيري مساء امس بدار النادي الذي اتسم بالصراحة والوضوح في تناول القضايا الرياضية والهلالية علي وجه الخصوص والتي شغلت بال القواعد الزرقاء.

وقال الارباب في مستهل حديثه ان الهلال استطاع ان يجني ثمار الموسم المنصرم بالجمع بين البطولتين ـ الممتاز والكاس ـ في انجاز يؤكد ان الفريق كان في المسار الصحيح.

واعترف الارباب بالاخفاق الذي صاحب مشاركة الفريق في البطولة الافريقية وقال هذا قدر رباني وسنستفيد من الدروس والعبر وسنعمل علي تكريس الجهود منذ اللحظة حتي لا تتكرر الاخطاء التي وقع فيها الفريق وابرزها البداية المتاخرة للاعداد.

وقال الارباب ان البطولات الكبيرة لا تتحقق بالصدفة بل بالعمل الدؤوب والجاد.

واشاد الارباب في معرض حديثه بلجنة دعم الهلال افريقيا واعرب عن امنياته ان يكون الموسم القادم موسم انجازات وبطولات للهلال الذي يتمتع بالعديد من المقومات التي تعينه علي تحقيق هذه الغاية اهمها صغر سن لاعبيه الذين تتراوح متوسط اعمارهم ما بين 23 ـ 24 سنة هذا الوضع سيجعلهم في استمرارية يمكن ان تمتد لست سنوات قادمة.

ورفض الارباب في حديثه الصريح الكشف عن المفاجأة التي اشار اليها في فترات سابقة وقال ان المفاجأة تتلخص في كلمة واحدة هي (انتظروا) علي حد تعبيره ومضي قائلا الاعلان عن المفاجأة سيفسد معناها.

وعن التسجيلات الحالية اوضح انها عبارة عن جهود وتلاقح في الرؤي بين الجهاز الفني بقيادة كامبوس ولجنة التسجيلات التي تتكون من رئيس النادي ونائبه والامين العام واللواء عثان محمد الحسن ومدير الكرة وبعض الاستشارات من بعض الاهلة من مدربين وقدامي لاعبين للاستفادة من افكارهم وتجاربهم في هذا المجال.

وعاد الارباب بالحديث عن التسجيلات وقال انها ستكون محدودة لتميز الفريق بعروضه القوية في الموسم المنصرم والاعمار الصغيرة للاعبيه.

واشاد الارباب بعضو المجلس معلا ابراهيم لمجهوداته الكبيرة في التسجيلات ونجاحه التام في ملف اللاعب بكري المدينة الذي لم يشطب حتي الان من ناديه الاهلي ود مدني بتوجيهات من معلا ابراهيم الذي يمتاز بعلاقاته المميزة مع الاندية خاصة الاهلي ود مدني واستطاع ان يذوب الخلاف والاشكالية التي حدثت الموسم الماضي حول انتقال اللاعب مصعب عمر واستطاع بقدرته ان يعيد العلاقات لحالتها الطبيعية بعد قطيعة استمرت طويلا وكذلك استطاع معلا ابراهيم ان ينجح في ملف انتقال فيصل موسي لاعب الميرغني الذي تم تخزينه في اهلي شندي وقال الارباب انه لايري عيبا في عملية التخزين.

وكشف الارباب ان المادة 47 (د) تمنع انتقال اللاعب بكري المدينة للهلال باعتبار ان ناديه اقل ترتيبا من الهلال وقال ان هذا الامر سيقودنا لمخاطبة وزير العدل غدا الاحد للحصول علي فتوي قانونية وكذلك سيتقدم اللاعب بشكوي ضد الاتحاد العام لتضرره من القرار علي طريقة اللاعب النيجيري سولي شريف في موضوع تجنيسه.

واوضح الارباب ان علاقة الهلال مع نادي الخرطوم تمر بزمن صعب علي حد تعبيره بسبب نقضهم للعهد باطلاق سراح اللاعب نجم الدين عبد الله للمريخ رغم الاتفاق الذي تسلم بموجبه اللاعب مبلغ خمسين الف جنيه منذ يونيو الماضي.

وقال الارباب رغم الاتفاق فوجئنا بمزايدات من نادي الخرطوم لم تكن في الحسبان.

وعرج الارباب بالحديث عن المحترف الزيمبابوي سادومبا وقال انه مكسب كبير واستطعنا ان نقنعه بالاستمرار ونجحنا في شراء بطاقته الدولية ونامل ان نستفيد من امكانياته بصورة اكبر في الموسم القادم .

وعن الحارس المعز محجوب الذي شغل الساحة مؤخرا قال الارباب سنجلس معه وسنعامله اسوة بزملائه الذين تم التجديد لهم وقال الارباب ثقتي في المعز كبيرة لهلاليته التي لم تكن يوما موضع شك او خلاف.

وعن المدرب البرازيلي قال السيد صلاح ادريس كامبوس استطاع في فترة وجيزة ان يترك بصمة واضحة من خلال العمل الفني الكبير ونجح في فرض سياسة الانضباط والتي نعتبر انها اتت اكلها وميزت الفريق.

ونفي الارباب ما تردد عن استقدام محترفين برازيليين بالاتفاق مع كامبوس وقال ان الامر لا يخلو من تمويه .

واعرب الارباب عن امنياته بان يبدا الهلال معسكره للموسم الجديد من دارفور لاعتبارات انسانية ووطنية.

وحول ملف التصعيد بالفريق كشف صلاح ادريس بان الجهاز الفني اوصي بتصعيد الثنائى منير امبدة والنعيم رونالدينو لعطائهما المميز خلال الموسم واوضح ان اللاعب جعفر بركية ما زال في المراحل السنية.

واشاد الارباب في حديثه بنجمي التسجيلات بشة ونادر الطيب وقال انهما اضافة حقيقية للفريق في الموسم الجديد ورفض السيد صلاح ادريس الافصاح عن ملف التسجيلات وقال تكتمنا عليه للمصلحة العامة.

وحول دعم الجهاز الفني بمساعد مدرب وطني نفي الارباب هذا الاتجاه وقال لن نتعاقد مع مساعد مدرب وطني لان الامر سيكون خصما علي الفريق بناء علي التجارب السابقة .

واعلن الارباب مجددا ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة وقال انه سيولي اهتماما كبيرا وعناية في الفترة المقبلة علي ملف الاستثمار بالنادي.

ووجه صلاح ادريس انتقادات عنيفة علي لجنة الحكام المركزية واشار في حديثه لفيصل سيحة وقال انه اختار طاقم تحكيم مباراتي القمة في نهائي الممتاز والكاس لهزيمة الهلال وقال ان ذلك وضح بجلاء من خلال الانحياز في المباراتين.

واشاد رئيس نادي الهلال في حديثه بالحكيم الرياضي المعروف طه علي البشير ولدعمه المستمر للفريق واعرب عن امنياته ان تتضافر كل جهود الاهلة من اجل الفريق.

واشاد الارباب في ختام حديثه بصحيفة قوون ورئيس تحريرها الاستاذ رمضان احمد السيد الذي لم تكن هلاليته محل شك او خلاف وقال انه لاحظ في الفترة الاخيرة ان بعض كتاب الاعمدة بالصحيفة جنحوا لاختلاق الفتن بين الاداريين واللاعبين بالنادي .

وناشد السيد صلاح ادريس رئيس نادي الهلال رئيس تحرير قوون بمراعاة مصلحة الفريق.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس