رياضية

إستقبالات حاشدة للمريخ بنيروبي


وجدت بعثة المريخ استقبالات حاشدة لدي وصولها لمطار نيروبي الدولي ظهر امس حيث كان في استقبالها اسرة السفارة السودانية بكينيا بقيادة المستشار محمد ادم النقي والسكرتير الاول بجانب رابطة مشجعي المريخ بكينيا التي اعدت لافتات ترحيب للبعثة.

الكيماوي يطمئن علي البعثة بنيروبي :
حرص السيد جمال الكيماوي نائب امين خزينة نادي المريخ والذي عاد من العاصمة المصرية القاهرة صباح امس علي اجراء اتصالات مكثفة ببعثة المريخ بنيروبي والاطمئنان علي وصولها واقامتها واشاد افراد البعثة باهتمام الكيماوي.

استعدادا لسانت جورج بنيروبي:المريخ يواجه قورماهيا ، توسكر، سوفوباك
معسكر كاسراني نموذجي ويبعد 20 كيلو عن العاصمة
كتب هيثم محمد علي
اكد لقوون الاستاذ حسن يوسف رئيس بعثة المريخ بنيروبي بانهم قد تسلموا برنامج مباريات اعدادية للاندية الكينية علي نحو ما اوردته قوون امس كشف الاستاذ حسن يوسف رئيس بعثة المريخ بنيروبي بان معسكر كاسراني معسكر نموذجي ويشبه معسكر عين دراهم التونسية ويقع بضاحية كاسراني التي تبعد عن المدينة 20 كيلومترا.
وسبق لمنتخبات الكاميرون، تونس، نيجيريا، ان اقامت معسكراتها التحضيرية قبل انطلاقة الامم الافريقية الحالية بهذه المدينة.
للتباري مع الفريق خلال معسكره التحضيري وكشف يوسف بانهم سيعرضون هذه المباريات علي الجهاز الفني للموافقة عليها. ومن المنتظر ان يستهل الفريق تجاربه امام قورماهيا يوم الاحد 31 وتوسكر يوم الثلاثاء 3/فبراير والسبت 6/فبراير امام سوفوباك متصدر الدوري قبل الاقلاع للعاصمة الاثيوبية اديس ابابا يوم الثامن من فبراير لمواجهة سانت جورج الاثيوبي في جولة الذهاب في تمهيدي ابطال افريقيا.
1263775341

صحيفة قوون