كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يبدأ الاستعداد للترجى بمران ترويحى.. وكاربونى يقول: لا اخشى التونسى



شارك الموضوع :

اكمل فريق المريخ جاهزيته لمباراته المرتقبة والمهمة امام الترجي التونسي في ذهاب مسابقة دوري ابطال افريقيا للاندية الابطال حيث ادي الفريق اول تدريباته عصر امس باحد الملاعب الرديفة لملعب استاد 7 نوفمبر برادس التونسية بمشاركة كل اللاعيبن الذين رافقوا البعثة حيث ادي نجوم المريخ المران بروح معنوية عالية تحت اشراف المدير الفني البرازيلي كاربوني فيما اشرف مدرب اللياقة علي التدريبات الترويحية التي اداها اللاعبون باستخدام العلامات في وسط الملعب.

قال انه لن يفكر في الخروج باقل الخسائر

كاربو ني: الاخطاء موجودة ولا اخشي مواجهة الترجي

اكد مدرب المريخ البرازيلي كاربوني ثقته في نجوم المريخ في اداء مباراة جادة امام الترجي وعدم التفريط فيها وذكر في مؤتمر صحفي عقده امس مع الوفد الاعلامي المرافق للبعثة ان المباراة غير سهلة بالنسبة لفريقه وللفريق التونسي وان لاعبي فريقه قد ظهرت عليهم الجدية من خلال التحضيرات التي اجراها فريقه في ام درمان مؤكدا بانه سوف يعول علي خبرتهم في المشاركات الافريقية والمستمرة في لقاء الجمعة.

واكد كاربو ني احترامه لفريق الترجي كخصم مؤكدا بانه لايخشي الفريق التونسي مشيرا في هذا الصدد بان الاخطاء الفردية موجودة في اي فريق وان تسجيل الاهداف في كرة القدم تاتي من الاخطاء مبينا ان فريق الترجي نفسه يعاني من بعض الاخطاء من خلال اشرطة شاهدها عنه.

وحول مشاركة المهاجم النيجيري كلتشي اوسونو من عدمه اكد مدرب المريخ بانه ينتظر التقرير الطبي النهائي عن حالة اللاعب لمعرفة امكانية الدفع به في المباراة واكد انه سوف يعقد اجتماعا مع اللاعب لمعرفة مدي جاهزيته النفسية والمعنوية وان كانت له الرغبة في المشاركة وهو في هذا الوضع وقال بان اللاعب وفي حالة جاهزيته سيكون امام خيارين في لقاء الترجي باشراك كلتشي ولاعب اخر لم يسمه لشغل مهمة وسط الملعب في فريقه.

وذكر كاربوني بان لديه 3 اشرطة عن فريق الترجي سيقوم بمشاهدتها في الساعات القادمات مؤكدا انها سوف تكشف له جملة من الملاحظات التي سوف تعينه قبل اللقاء المرتقب.

واضاف مدرب المريخ بانه لايفكر في الخروج باقل الخسائر من هذه المباراة لان هذه النظرية فاشلة وتحدث العكس وان اي مدرب يفكر في هذه النظرة تاتيه النتائج العكسية ويخسر الرهان وانه حريص على اللعب بتوازن امام الترجي حتي لايخسر

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس