ثقافة وفنون

صراع بين ثلاثة فنانين بالخرطوم بسبب نانسي عجرم


يتنازع ثلاثة من الفنانين الشباب على أغنية لشاعر شاب تحمل اسم المطربة اللبنانية نانسي عجرم . وقال الشاعر عماد الدين الطيب ان الفنانين شكر الله عز الدين وطه سليمان وقرقوري يتنازعون حول اغنيته نانسي عجرم التي صاغ كلماتها ووضع لها الالحان الا انه اكد بأنه لم يستقر حتى الان من سيسمح له بغنائها كاشفا عن بعض مقاطعها التي تقول :ريدك انتي شنو شان على يحرم انتي لاهيفا لانانسي بت عجرم . من جهته اكد الفنان قرقوري في حديثه انه اعجب بالاغنية وبالحن الذي الذي وضع لها معلنا انه سيشرع في ادائها مرسلا في ذات الوقت اشارة تحدي بقوله ان من يبرع في ادا الاغنية سيفوز بادائها .في الوقت الذي يتصارع فيه بعض فنانينا الشباب على اغنية تحمل اسم الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل نجد نانسي عجرم تواصل نشاطها الفني ولاعلم لها بصراع هؤلاء حي زارت دبي قبل يومين لاحياء حفل خاص بمناسبة اجتماعية اماراتية في احد الفنادق الكبرى على اغنيات البومها المقبل الذي سيضم مجموعة مختلفة من الاغنيات الجديدة منها تجربة الاغنية الشعبية اللبنانية التي تتنقل في كلامها ولحنها وتوزيعها الموسيقي الحديث بين الميجانا والعتابا والدبكة . وبحسب صحيفة فنون من المتوقع ان يطرح البوم نانسي عجرم الجديد مع الايام الاول للشهر المقبل في حالة انتهائها من تنفيذ وتسجيل بعض الاغنيات المتعلقة بين الملحنين والموزعين الموسيقين في مصر .


تعليق واحد

  1. عجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائب

  2. بئس الرجال وبئس المنافسة وعندما تعلم هذه العجرم بالأغنية ومنافستهم ستشمئذ من ذلك وترفض

  3. سبحان الله فعلاً امثالهم من يتصارع على تلك الاغاني والكلمات ايه يعني هيفاء ونانسي/ ارحمونا وشوفوا غنانا وكلماته الجميلة (ترى الغيد والقوارير صرعى والاباريق بتن في اتراق)

  4. يتصارعون…؟؟؟!!!

    ولما الصراع؟

    ولما التقليل من شأن المرأة السودانية اولا.. حتى يقول هذا الشاعر ( ريدك انتي شنو ويقارنها بهيفا او نانسي عجرم..)

    وهل هناك لبناني واحد تغنى للسودان او سودانية..

    بل على النقيض من ذلك هذا المدعو راغب علامة قد هاجم المرأة السودانية ووصفها بما وصفها به..

    ويأتي مثل هذا الشاعر ليتغني على جمال اللبنانيات..

    وفعلا الرقابه نايمه وناموسيتها كحليه كمان…

    ويا لاسفي ان تنشر صحيفة سودانية مثل هذا الخبر…

    ياعالم ( احترمو انفسكم حتى يحترمكم الآخرون )..

    قال يتصارعو ويتنافسون ….

    وفعلا ( وقفت على جثث الاسود كلاب )

    ولحد هنا كفاية خلاص لانو بصراحة مرارتي حتتفقع من الغيظ بالجد…

  5. نسال الله الهداية لضال المسلمين . الناس في شنو والجماعة ديل في شنو لكن الحق ما عليكم الحق علي الاداكم الفرصة عشان تنهقوا زي الحمير انتو وجه سئ للشباب المسلم. والطيور علي اشكالها تقع

  6. الناس في شنو وهم في شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله فراغ
    هم مامعترفين فيكم ولا معتبرنكم من العرب وكمان تتصارعوا عليكم

  7. حقيقة مش مستغرب من الخبر بقدر استغرابى من التعليقات

    انتو شفتو حاجة

    ولسة ولسة ولسة

  8. والله انا شخصيا يا ناس الفنانين التلاتة دييل غريبين ومااعارفا فاكينها في روحم لي والغنية الجديدة الاسمها نور ولا شنو دي والله اكون سايقة بتجيني رجفة من الغييظ اقرب اعمل خادث بعدين نانسي البتغنو وتتصارعو فيها دي عاجباكم شرشحتا وشخابيطا وغناها المامفهوم دة والجماعة التلاتة ورابعم العامل شاعر دة والله مااااااعندك موضوع خالص يااااحليييل ناس زمان والحماشا….قال نانسي وهيفاء ونور والله لكن….انا عمري 20سنة لكن والله بستغرب في الناس العجايز البتجهللو دييل الله يعقلم انشالله :rolleyes: الناس فشنو وهم في شنو….

  9. المشكلة في البعض منا أمثال من يطلق على هذه الفئة فنانين ، هذا عجيب وغريب ، و ظاهرة يجب ان تحارب ، بالطريقة دي كل من حار بيهو الدليل ممكن يكون فنان ، أو صحفي ، و الله يكون في العون