ثقافة وفنون

قرار يمنع الفنانات لحفلات شريف نيجيريا


قرار يمنع الفنانات لحفلات شريف نيجيريا أكدت تحريات (الأسطورة) أن السلطات قد أصدرت قراراً يمنع الفنانات من السفر إلى حفلات شريف نيجيريا. والذي من المتوقع أن تتم بموجبه مخاطبات لاتحاد الفنانين ووزارة الداخلية والمصنفات الأدبية والفنية فيما يتعلق بالقرار وتطبيقه على الفنانات اللائي ينوين السفر للحفلات المرتقب إحياؤها نهاية الشهر الحالي، هذا وتشير متابعات الصحيفة إلى أن السلطات المعنية بدأت تحركات لجمع معلومات عن الفنانات المرشحات للسفر من قبل مندوب الشريف الموجود بالخرطوم هذه الأيام بغية اتخاذ اللازم معهن.

صحيفة الاسطورة


تعليق واحد

  1. طيب خلاص رجعوا ليهو سيارات الكزيس حقه الكان طلعها هدايا وليست علاقات

    شخصيه .

  2. القرار جاء متأخر شديد
    البسمو روحهم فنانات بقن سلعة غالية عند الشريف
    سؤل مهم انتو مسئولين من الخير اولياء الامور وين ولا الدولار خطير 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉

  3. مـن حـق أي فـنـان أن يـحـي حـفـلـتـه فـي أي مــكان طـالـمـا هـو مـلـتـزم بـالـقـانـون …. ولـيـسـت هـنـالـك جـهـة مـخـولـة لـمـنـع مـن يـريـد الـسـفـر إلـي أي مـكـان … بـمـا فـيـهـا إســرائـيـل ( لأنـه ألـغـيـت عـبـارة مـاعـدا إســرائـيـل فـي الـجـوازات الـجـديـدة )
    وهـؤلاء الـفـنـانـات إذا لـم يـجـدوا الـحـريـة ومـضـايـقـتـهـم بـإصـدار الـقـوانـيـن الـجـائـرة ضـدهـم فـي بـلـدهـم مـمـكـن يـسـافـروا لأي بـلـد آخـر ( مـصـر مـثـلا ) ويـعـيـشـوا فـيـه بـحـريـتـهـم بـعـيـدا عـن حـقـد أمـثـال د. عـبـدالـقـادر سـالـم …. !!!!
    وبــعــديـــن ويـــن الـديـمـقـراطـيـة ….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. والله ده الكلام……. اذا كان هذا الشريف شيخ لماذا يصر علي الفنانات…ممكن يمشو ليهو ناس ود اللمين ووردي لو هو أصلا عايز طرب…….

  5. ده القرار الكلام الصح;) 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉 😉

  6. ده كلو من 😎 😎 😎 😎 😎 😎 ندي القلعه:lool: :lool: :lool: :lool: شيخ شريف شيخ شريف