كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اكد تماثله للشفاء وجاهزيته المطلقة للذود عن شعار الامة الزرقاء … يوسف هوت يصل الـخرطوم



شارك الموضوع :

تماثلت للشفاء وجاهز للدفاع عن الفانلة الزرقاء
الاصابة حرمتني من المشاركة مع الهلال وحزنت لخروجه من الابطال
مايكل : هوت لم يفاجئ الهلال وحضرنا لبحث قيده في الكشوفات
كتب: ابراهيم الجيلي – تصوير: عصام الحاج
تاكيدا لما انفردت به قوون وصل محترف الهلال النيجيري يوسف محمد في الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء امس للخرطوم عبر

الخطوط الاثيوبية للطيران برفقة وكيله مايكل لوكا وصديقه ريتشارد وكان في استقباله بمطار الخرطوم مدير الكرة بالهلال عبدالمهيمن الامين والفاضل عضو المكتب التنفيذي وقطبا الهلال اشرف وعبدالباقي الطيب وسط حشد جماهيري كبير كان في استقباله وحل اللاعب ووكيله بفندق السلام روتانا وكانت قوون قد رابطت بمطار الخرطوم بالصورة والقلم لاستقبال النجم النيجيري ورافقته حتي مقر اقامته واستفسرته عن موعد وصوله المفاجئ للخرطوم غير ان يعلن ادارة النادي فقال: يوسف ان حضوره لم يكن مفاجئا وكان قد انتظر الهلال لفترة طويلة ولم يتصل به احد خلال الفترة السابقة التي كان فيها يعاني من آلام الاصابة التي شفى منها تماما وفكر في العودة لاكتمال قيد اسمه في الكشوفات الزرقاء .. وقال يوسف طوال الفترة السابقة لم يتصل بي الهلال ولم يسأل عنه احد مؤكدا بانه قد عاد للهلال برغبة صادقة للعب في صفوفه في شهر يناير الماضي عندما سعي لضمه في كشوفاته بانقولا ابان بطولة الامم الافريقية ولكن الاصابة اللعينة حرمتني من العودة للهلال مجدداً.

وقال انه قد احب الهلال والعودة الي كشوفاته اكثر من اللعب في سيون السويسري.

لم يبلغني احد بقرار الشطب

واكد يوسف بانه لم يتم ابلاغه بقرار شطبه من كشوفات الهلال في شهر يناير الماضي لتسجيل اللاعب امولادي في خانته بعد ان وقع للعب في صفوف الهلال وقال انه جاهز الان لاعادة سيرة يوسف هوت الذي عرفته جماهير الهلال من قبل ولمعرفة حقيقة شفائه من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا قال يوسف: علي الجميع مشاهدتي داخل الملعب في تدريبات الفريق مؤكدا بانه قادر علي اثبات حقيقة ذلك..

بوضياف لم يتدخل

وعن تدخل بوضياف قال يوسف محمد بوضياف لم يتدخل في تغيير وجهتي وعاهدت الارباب بكلمة بانه اذا حضرت للسودان لن العب لغير الهلال.. لانني ادين لهذا النادي بالولاء بعد ان كان له الفضل في مسيرتي السابقة التي اسهمت في عودتي لمنتخب النسور الخضراء في نهائيات الامم الافريقية بانغولا.
هنأت الهلال بكاس بني ياس

وعن اتصاله بادارة الهلال قال يوسف محمد نعم اتصلت بالارباب صلاح ادريس لتهنئته بالانجاز الذي حققه الفريق بعد احرازه بطولة بني ياس لانني كنت اتابع الهلال في بداية اعداده للموسم الجديد..

ريتشارد وجوليت

وسأل يوسف محمد عن زملائه السابقين بالفريق خاصة الثنائي ريتشارد جاستين وجوليت وعرف من قوون بانهما قد غادرا كشف الفريق ويواصلان الان مسيرتهما بفريقي الخرطوم وجزيرة الفيل.

خروج القمة محزن

واوضح يوسف محمد بانه قد تألم بشدة لخروج الهلال والمريخ من دوري ابطال افريقيا وقال ان الاصابة اللعينة قد حرمته من المشاركة مع الهلال في دوري الابطال ولكني جاهز الان للدفاع عن الوان الفنلة الزرقاء في بطولة الكونفدرالية التي نتمني ان يحرز الهلال لقبها هذا العام.

الهلال وسيون

وعن انتقاله لنادي سيون السويسري قال يوسف محمد ان سيون السويسري نادٍ كبير باوربا وهي خطوة كانت جادة ومليئة بالطموحات مؤكدا بان الفرق شاسع بين الهلال وسيون لان نادي سيون لايطلق سراح اللاعبين الا بعد انتهاء فترة التعاقد لذلك عندما فاوضني الهلال من اجل العودة لم اتردد في ذلك..

اخضع للتأهيل

وعن الاصابة قال يوسف محمد انه الآن يخضع للتأهيل الذي بدأه قبل 18 يوماً بعزيمة واصرار ورغبة جادة لاعادة البريق واللحاق بقائمة النسور الخضراء في جنوب افريقيا بعد ان ابلغه المدرب السويدي بقرار رغبته في خدماته والعودة للنسور الخضراء..

عشقت الهلال

ووجه يوسف محمد رسالة لجماهير الهلال وقال انها قد ساهمت في نجاحه مع الفريق في الاعوام الثلاثة الماضية مؤكدا بانها قد لعبت دورا كبيرا في ظهوره بالشكل الايجابي وقال انه قد عشق الهلال الذي اعاده للمنتخب النيجيري ووجدت نفسي معه اكثر من نادي سيون السويسري..

لوكا يطمئن

وقال وكيل اللاعب مايكل لوكا انه يطمئن جماهير الهلال بان اللاعب يوسف محمد قد تماثل للشفاء بعد ان خضع لعملية جراحية باكبر المستشفيات بجنوب افريقيا لذلك كانت عودته السريعة للملاعب وحضرنا معه لبحث امر ضمه للهلال في شهر يناير القادم لانه لاعبه ويملك شهادة نقله الدولية.

واكد مايكل لوكا بانه لايمانع في التعامل مع الهلال الذي يعرف جيدا بانه ينقب عن افضل المحترفين في القارة السمراء برؤية فنية جيدة ولكن سيتم ذلك بعد حسم امر يوسف محمد مع ادارة النادي فيما يتعلق باشياء دقيقة تخص اللاعب والنادي.. ورفض مايكل لوكا الخوض في المسائل المالية بخصوص انتقال اللاعب للهلال وقال ان ذلك سيتم مناقشته مع ادارة الهلال.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس