ثقافة وفنون

نانسي عجرم: يكفيني الغناء لعشاق الكرة.. وأسرتي “ثلاثة قرود”


أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في أغنية “شجع بعلمك” المخصصة لكأس العالم لكرة القدم 2010 مع المطرب الكندي-الصومالي “كنان”، مشيرة إلى أنه حدث عالمي يشاهده كل العالم، والغناء فيه إضافة إلى تاريخها ونجاحها.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه أن حياتها الزوجية سعيدة للغاية، وأن زوجها يتفهم عملها جيدا، ويحب الاستماع إلى أغنياتها خاصة “آه ونص”.

وقالت نانسي، في مقابلة مع برنامج “سكوت هنغني” على التلفزيون المصري الثلاثاء 15 يونيو/حزيران: “تكفيني السعادة التي عشتها بالمشاركة مع المطرب الكندي كنان في أغنية (شجع بعلمك) والخاصة بكأس العالم، خاصة وأن المونديال حدث عالمي يشاهده كل العالم، والغناء فيه يضيف إلى نجاحي ومسيرتي الفنية”.

وأضافت “رحبت بالفكرة عندما عُرضت عليّ من المطرب كنان، وقمت بمشاركته الغناء في الأغنية؛ حيث غنيت الجزء الخاص باللغة العربية، فيما غنى هو باللغة الإنجليزية، وأتمنى أن تكون الأغنية قد لاقت إعجاب الجمهور”.

وشددت المطربة اللبنانية على أنها تعيش حياة زوجية سعيدة للغاية، لافتة إلى أنها متفاهمة هي وزوجها إلى أبعد درجة، وأنه متفهم عملها كمطربة جيدا، كما يساعدها خلال أوقات فراغه في تربية ابنتهما ميلا.

وأوضحت نانسي أن زوجها يحب معظم أغانيها، وأبرزها “آه ونص” و”بتفكر في إيه” و”أطبطب”، لافتة إلى أنه يقول لها دائما إنه يبتسم عندما يسمع صوتها وهي تغني لأنه يشعر بالفرح في غنائها.

ابنتي ترقص
ولفتت إلى أن ابنتها تتجاوب مع أغانيها، وترقص عليها، وخاصة أغنية “سلمولي عليه”، مشيرة إلى أن ابنتها شقية للغاية أكثر منها، وأن زوجها أشقى منهما، ووصفت عائلتها بأنها “ثلاثة قرود”.

وأكدت أن ابنتها تشبهها كثيرا، وأنها لن تتدخل في مستقبلها؛ حيث ستترك لها حرية الاختيار عندما تكبر، ولن تجبرها على أي شيء، لافتة إلى أن من واجبها أن ترشدها فقط، وأنها ليس لديها مانع من أن تكون مطربة رغم أن الفن حياة صعبة.

واعتبرت الفنانة اللبنانية أن اختيارها كسفيرة للنوايا الحسنة من جانب اليونسيف كان بمثابة حلم وتحقق، وأنها تشكر الله سبحانه وتعالى على هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تحب الأطفال جدا، وسعيدة بتوظيف شهرتها لمساعدتهم؛ لأن ذلك الأمر أكثر شيء محبب لقلبها.

وشددت على أن أكثر شيء ترفضه هو استخدام العنف ضد الطفل، سواء في تعليمه أو معاملته، مشددة على أن هناك طرقا كثيرة ومختلفة لتعليم الأطفال والاهتمام والاعتناء بهم بعيدا عن العنف.

التمثيل مؤجل
ونفت المطربة اللبنانية ما يتردد حاليا عن أنها تقوم بالإعداد لألبوم ثانٍ للأطفال، لافتة إلى أنها تجهز حاليا لألبومها الغنائي الجديد، وأنها انتهت من معظم أغانيه، ولم يتبق سوى أغنيتين، وسوف ينزل إلى الأسواق في منتصف الصيف تقريبا.

وأكدت نانسي أن ألبومها الجديد سيكون من إنتاجها مثل كل ألبوماتها؛ حيث إنها تخاف منذ أن بدأت في التعاقد مع أي شركة إنتاج حتى لا يتحكم أحد فيها، مشيرة إلى أن كثرة المشاكل بين المطربين وشركات الإنتاج حاليا دليل على صحة موقفي.

وأشارت إلى أنها تغير في أغنيات كثيرة لها، وفي بعض الأوقات تضطر لإعادة تصوير الكليب أو توزيع الأغنية حتى تقدمها في أفضل صورة، معتبرة أن مثل هذه الأمور لا تقبل بها أي شركة إنتاج، خاصة وأنها تضاعف من تكلفة الأغنية.

ورأت الفنانة اللبنانية أن دخول التمثيل والسينما بمثابة مشروع مؤجل لها في الوقت الحالي؛ لأنها ليس لديها الوقت لهذا الأمر، مشيرة إلى أن لديها موهبة التمثيل، وأن ذلك يظهر في كليباتها، خاصة وأن التمثيل ليس أمرا مستحيلا.

وقالت نانسي إنها لم ترفض التمثيل، أو العمل في السينما مطلقا، لكنها أوضحت أن التمثيل مشروع كبير، وأن قيامها ببطولة فيلم يحتاج إلى تصوير لمدة أربعة أشهر على الأقل، بينما هي تضطر أن تسافر في الأسبوع مرتين على الأقل لعمل حفلات.

داليا حسنين – mbc.net



تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *