كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

العميد يغري هزازي بـ12 مليون ريال لتجاهل أشبيلية


شارك الموضوع :

تتواصل الأحداث الساخنة داخل نادي الاتحاد السعودي، ففي الوقت الذي أكد فيه أحمد القحطاني وكيل أعمال النجم نايف هزازي أنه بصدد إطلاع إدارة “العميد” بعرض نادي أشبيلية الإسباني لضم اللاعب، أعلنت مصادر داخل الإدارة أنه سيتم في غضون الساعات المقبلة توقيع هزازي لعقدٍ احترافي جديد مع النادي.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية يوم 31 يوليو/تموز أن وكيل أعمال هزازي سيزور مقر نادي الاتحاد في غضون الساعات المقبلة، من أجل الالتقاء برئيس النادي المهندس إبراهيم علوان، واطلاعه على كافة تفاصيل عرض نادي أشبيلية الإسباني.

وقد أبدى النادي الإسباني في وقت سابق رغبته في الحصول على خدمات مهاجم اتحاد جدة نايف هزازي مقابل ستة ملايين يورو لمدة أربعة مواسم.

وجاء ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي الاتحاد أن الإدارة ستعلن في غضون الساعات المقبلة عن توقيعها رسميا مع هزازي مهاجم الفريق الأول للاستمرار مع الفريق.

وأوضحت المصادر أن الإدارة اتفقت مع مهاجم الفريق على توقيع عقد احترافي جديد مقابل 12 مليون ريال لمدة أربع سنوات مقبلة.

من جهتها، وصلت بعثة الفريق الكروي الأول إلى جدة دون الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، إضافةً لعدم حضور الثنائي نونو آسيس وباولو جورجن، حيث من المقرر أن يصلا إلى جدة الاثنين المقبل تمهيدا للانضمام في التدريبات ابتداء من الثلاثاء المقبل، وكانت الجماهير الاتحادية حرصت على التواجد بكثافة في صالة الخطوط الأجنبية للترحيب باللاعبين عقب عودتهم من المعسكر الإعدادي الذي استغرق 25 يوما في مدينة أبيدوس البرتغالية.

من جانبه، أكد مدير عام الكرة بنادي الاتحاد حمد الصنيع أنه سيتكفل بحل مشكلة قائد الفريق الكروي الأول محمد نور، مشيرا إلى أن علاقته مع اللاعب جيدة، ويعتبر أحد العناصر الأساسية في الفريق الكروي.

وشدد الصنيع على أن الرد على الأخبار المغلوطة عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية سيكون من خلال العمل داخل الملعب وليس خارجه، مؤكدا أن معسكر الفريق الكروي الأول لاقى نجاحا، بعد أن خاض الفريق الكروي خلاله سبعة لقاءات ودية.

وأوضح مدير عام الكرة بنادي الاتحاد أن مانويل جوزيه مدرب الاتحاد حرص على الاستفادة من المعسكر فنيا، مطمئنا جماهير العميد أن الفريق الكروي سيكون في أتم الاستعدادات قبل انطلاقة بطولة دوري “زين” للمحترفين الموافق الرابع من شهر رمضان المقبل.

الرياض mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس