كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بتوقيع ترباس وعاصم البنا وندى القلعة : الملحن أحمد المك وأفراح الشعب فى عشة صغيرة



شارك الموضوع :

يبدو أن صالة المعلم ستعتقل افراح النجوم ..فقبيل فترة ودع على باحتها طه سليمان حياة العزوبية.. ومساء السبت الماضى لم تسع الفرحة لاعب المريخ السابق والملحن احمد المك وهو يحتفل بزواجه من نجمة الغد افراح عصام وسط حضور من رموز المجتمع والرياضة والفن..احمد المك كان يوزع ابتسامات فرحته دون مواربة بعد اكتمال فرحته بزواج ميمون وسره الحضور الغفير الذى شهدته صالة المعلم على سعتها ..لم يفارقه وهو يصول جائلا مبشرا على المدعوين كابتن مصطفى النقر ود. عمر محمود خالد اللذين اشاعا البهجة بمشاركتهما الفعالة فى الحفل.
ابتدر الغناء عاصم البنا باغاني الحماسة المتوارثة لدى أسرته فيما تحلقت حول العروس رفيقاتها من نجوم الغد فى ابهى حللهن ريماز ومنار، واعقبت البنا فى الغناء الفنانة ندى القلعة التى تغنت بأربع وأروع أغنيات جديدة عقب توقفها عن الغناء لفترة طويلة حداداً على زوجها الراحل.. وبدت فى اتم اناقتها ولياقتها الفنية لتقتلع ما اجتزأه منها الفنانون فى فترة توقفها السابقة..ولم يكن حضور ترباس بالشئ السهل فجماهيريته على قفا من يشيل ..يناكف هذا ويسخر مع ذاك حتى أمسك المايكرفون بين يديه وتغنى بـ (انت المهم والناس جميع ما تهمنى) للشاعر عبد العال السيد وقد شاركته الغناء العروس الفنانة بترديد مقطع انت المهم فى تأشير للملحن أحمد المك الذى سيقاسمها مشوار الحياة والالحان فى الفترة المقبلة، وكان له تصريح شهير بأنه سيجعل من أفراح عصام ام كلثوم السودان.

صحيفة الراي العام

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        بختك يا احمد المك ، بس سبقتنى عليها ، نقول شنو غير القسمة غلبت، هنئنا لك

        الرد
      2. 2

        احىىىىىىىىىىىىىى اناااااااااااا
        واااااااااااااى انا من الحلااااااااااااااااا دىىىىى
        هى ياافراح يابت الناس الشباب ديل كلهم ماشايفاهم عشان تعرسى عمك دا؟ انحن نمشى وين يعنى ، غايتو يافروحه بعد خمسه سنه استعدى لتربيه اطفاله وحفظ مواعيد الحبوب والحقن

        الرد
      3. 3

        واااااااااااااااااااااااااااي انا لكن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        الراجل ده مااكبيييييييييييييييييييييييير حراااااااااااااااااااااااااااااام عليك
        😮

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس