كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

هند صبري: رفضت وضع مساحيق التجميل في “عايزة اتجوز”


شارك الموضوع :

بررت الفنانة التونسية هند صبري ظهورها بلا مساحيق تجميل في أحداث مسلسل “عايزة اتجوز”، الذي يعرض على MBC1، بأن شخصيتها في العمل لا تتطلب أن تبدو فائقة الجمال.
وقالت: أجسد دور فتاة عادية تشبه الغالبية العظمى من الفتيات في الوطن العربي، ولذلك لم يكن من المطلوب أن أظهر فائقة الجمال، أو أضع ماكياجا طوال الوقت، وإنما كان لا بد أن أظهر بشكل بسيط، بحسب صحيفة القبس الكويتية 15 أغسطس/آب.
ودافعت هند عن مناقشة قضية العنوسة، ولكن في إطار كوميدي، وذلك من خلال مسلسل “عايزة اتجوز”، الذي يعرض على MBC1، مشيرة إلى أن القضية سبق معالجتها في أكثر من عمل فني مؤخرا، بعيدا عن الكوميديا، ولذلك فالمسلسل بالفعل خارج المنافسة.
وقالت هند: “واضح أن هناك اهتماما من الدراما والسينما بالقضية، لكن المهم دائما أسلوب التناول نفسه، وأن يكون مختلفا في كل عمل.. وإذا تحدثت عن مسلسلي تحديدا، فأكثر ما يميزه أنه يقدم القضية من خلال قصص حدثت بالفعل، رصدتها المؤلفة في قالب كوميدي يجذب المشاهدين”.
وأضافت “لذلك أعتبر مسلسلي خارج المنافسة حتى مع الأعمال التي تتناول القضية نفسها”.
وأوضحت أنها حرصت على أداء الشخصية بطريقة كوميدية، خاصة بعد سلسلة من الأدوار الدرامية التي قدمتها مؤخرا، معتبرة المسلسل تحديا خاصا بالنسبة لها؛ لإدراكها مدى صعوبة تقديم الكوميديا للجمهور المصري المتخصص في خفة الدم، لكن في النهاية الفنان يجب أن يغامر.
وتابعت الفنانة التونسة “يمكنني القول إن هذا العمل مليء بالمغامرات، كما أن الكوميديا فيه لا تعتمد فقط عليّ كممثلة، وإنما على المواقف بين الشخصيات المختلفة”.
وردا على سؤال حول ما إذا كانت قد طلبت تعديلات محددة على العمل، قالت هند صبري: جمعتني بالمخرج رامي إمام والكاتبة غادة عبد العال جلسات عمل عديدة للاتفاق على تفاصيل الشخصية، وخلال هذه الجلسات اتفقنا على بعض التعديلات التي تتناسب مع الدراما.
وضربت مثالا على تلك التعديلات بالقول: مثلا المؤلفة كانت تركز في كتابها على البطلة وأبويها فقط؛ لكن أنا والمخرج رامي إمام كنا حريصين على زيادة أفراد الأسرة، وضم شخصيات أخرى مثل الأخ والجدة.
وحول شعورها بالمسؤولية، خاصة وأنها البطولة المطلقة الأولى لها، قالت: بالتأكيد، حتى إن اهتمامي لم يكن بدوري أو العمل فقط، وإنما أيضا بتسويقه، الذي كنت أتابع خطواته لاهتمامي بأن يعرض المسلسل على أكثر من قناة مهمة واسعة الانتشار وهو ما تحقق بالفعل.
وأرجعت هند كثرة نجوم الشرف المشاركين في العمل إلى الصداقات القوية التي تجمعها بهم، وأوضحت: بالتأكيد هناك نجوم جاملوني بحكم صداقتنا الشخصية؛ مثل أحمد السقا وعمرو واكد، ووجودهم معي كان أمرا مهما جدا، وإضافة كبيرة للمسلسل.
وأضافت أن ظهورهم حتى لو كان لحلقة واحدة مؤثر، ويحتاج لممثل لديه جاذبية خاصة، وأعتقد أن الشخصيات التي قدمها ضيوف الشرف ستكون مميزة بالنسبة لهم، وجميعهم استمتعوا بها.

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس