كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميشو يقلل من خسارة باماكو ويطالب بتبديد الشكوك ويؤكد فرص الهلال اكبر في الصعود


شارك الموضوع :

قال المدير الفني لفريق الهلال الصربي ميشو ان هزيمة فريقه الأخيرة من فريق دجوليبا في العاصمة المالية باماكو لا تمثل صدمة بالنسبة له مشيرا بان الفريقين دقما اداء جميلا وجيداً وعاد ميشو وعلق على الهزيمة واصفا اياها بالعادية ولا تحرمه وتحرم فريقه في تحقيق حلم الوصول الى الدور نصف النهائي للمسابقة الافريقية الكونفدرالية.

وذكر ميشو في تصريح ادلى به للموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف امس بان فريقه يبقى قريبا من الدور نصف النهائي الذي يعتبر هدفاً رئيسياً سعوا له من البداية.

واضاف لا نبحث عن اية ذريعة لفشلنا في مباراة دجوليبا الأخيرة فهناك فرصة والفريق سيواجه فريق الاتحاد الليبي في ام درمان في مباراة لا يمكن باي حال من الاحوال ان يخسرها الهلال وفي هذه المرحلة علينا جميعا تبديد كل الشكوك.

من جانبه وصف ارونا مدرب فريق دجوليبا في تصريح ادلى به لموقع الكاف ايضا انتصار فريقه على الهلال بالفوز المستحق وقال ارونا انه قابل هذا الفوز بارتياح شديد وكان سعيدا جداً من اي وقت مضى منذ وصول فريقه الي مرحلة دور المجموعات في الكونفدالية وذكر بان فريقه سعى للفوز على الهلال وكان يمني النفس ان يحقق فريقه الفوز على الاتحاد الليبي في باماكو لكن لاعبوه تعرضوا للضرب وهو ما ادى الى خسارة المباراة مما دفعهم الى التعويض امام الهلال.

واضاف ارونا للموقع كنا بحاجة للفوز على الهلال حيث لم يكن امامنا خيار غير الفوز لتقوية الأمل لضمان الاستمرارية في المسابقة وتبقت لنا مباراتين امام الجيش النيجري والاتحاد الليبي والانتصار فيهما سيذهب بنا بعيدا وانتصارنا في الجولتين القادمتين يعتمد علينا.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس