كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تحقيق في سفر 10 فنانات سودانيات لإحياء حفلات بنيجيريا


شارك الموضوع :

كشف مصدر عليم بأنه سيجري تحقيق شامل في الكيفية التي تم بها منح 10 فنانات سودانيات تأشيرة السفر لنيجيريا لإحياء حفلات، لجهة أن هناك تحفظاً وشبهات حول هذا النوع من الرحلات وأوضح المصدر لصحيفة الوطن أن الدولة دائماً تحمي مواطنيها وسجلات بلدها باعتبار أن مثل هذا النوع من الرحلات يمثل عبثاً وله تأثيراته السالبة على سمعة البلاد. مبيناً أن بعض الفنانات وجهت لهن الدعوة للسفر ورفضن ورأين أن مثل هذا النوع من الحفلات عبارة عن قعدات كوّن الراي العام السوداني موقفا ضدها، وتساءل المصدر عن كيف تم منح هؤلاء الفنانات التاشيرة؟!!

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        بسم الله الرحمن الرحيم
        التحقيق ده سوف يقوم به أهل الشرطة أم جهة أخرى؟ .. الشرطة التي تمنح تأشيرة خروج لطفلة حظرها والدها في كل مخارج السودان وتغادر عبر مطار الخرطوم الدولي وبصالة كبار الزورا !! .. والله البلد دي أصبحت عبارة عن عصابات تدير كل شئ .. لله درك يا وطن.

        الرد
      2. 2

        وطن انت من زمن الوطن ماخلاص كل شي انته واختلط الحابل بالنابل واصبح القيادي القدوة المسلمة والسيئه في ان واحد . لاحوله ولاقوة الا بالله

        الرد
      3. 3

        نرجو من المسؤولين في الشرطة عدم التعامل بالرأفة والرحمة مع هذه القضية , وتنزيل أبشع أنواع العذاب بهؤلاء الشرزمة من الصعاليك .أضربوهم بسياط العذاب وأرجموهم إنهم فتنة .

        الرد
      4. 4

        وبعد ما تحققوا البحصل ايه

        الرد
      5. 5

        نتمنـى من السلطات اجراء تحقيق و كشف المستور و تقديم كل من له ضلع فى تسهيل سفرهن الى محاكمة و وضع قانون يحــد من سفر المتفلتات الى دول الخليج و مصر ؟
        حفاظا على سمعتنا التى اصبحت فى كل لسان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس