تقنية معلومات

“إتش بي” تكشف عن كمبيوتر دفتري جديد بالمنطقة


[ALIGN=JUSTIFY] أزاحت شركة “إتش بي” الشرق الأوسط الستار عن الحاسب EliteBook 6930p الدفتري في الأسواق ويجمع ما بين الأداء العملي والتصميم المتطوِّر المستوحى من تصميمات الطائرات.
ويُعتبر جهاز كمبيوتر HP EliteBook الذي تم كشف النقاب عنه في معرض “إتش بي” الشرق الأوسط الذي أقيم في العاصمة التشيكية براج، الأول من عائلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر الدفترية التي تنضم إلى مجموعة أجهزة6000 HP Compaq.
وتمثل المجموعة الجديدة إبداع إحدى أكثر مجموعات أجهزة الكمبيوتر الدفترية مرونة في عالم الأعمال وفي تاريخ الشركة. وتتميز هذه المجموعة من أجهزة الكمبيوتر بمظهرها العصري الحديث وتصميمها الذي يوفر التوازن الحركي الأمثل الذي يحتاج إليه أصحاب المهن المختلفة اليوم.
ويشمل جهاز كمبيوتر HP EliteBook الذي يضم أحدث تقنيات الحوسبة المتنقلة والمصمَّم بحيث يجتاز بنجاح العديد من اختبارات المتانة والتشغيل، على طقم HP DuraCase من الاكسسوارات التزيينية المتكاملة والتي توفر مزايا بصرية جذابة ويمكن الوثوق بأدائها، مثل الهيكل الخارجي المصنوع من الألمنيوم المصقول والهيكل المصنوع من سبيكة من المغنيزيوم مصمَّمة لتوفير أقصى درجات الحماية للمحافظة على المظهر الجميل للكمبيوتر لأطول فترة ممكنة.
محيط [/ALIGN]
تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *