كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وردة الهلال مهند الطاهر .. بيده لا بيد غيره نثر عبيرها الفواح



شارك الموضوع :

يعتبر لاعب الهلال الفنان مهند الطاهر او كما يحلو لجماهير فريقه بمناداته بالغزال وكما يحلو لزملائه مداعبته بوردة ونكهة مباريات الازرق ومذاقها اللذيذ الخاص لما يمتلكه من مهارات كروية اسر بها الكثيرين من عشاق فنه التطريبي العالي .. والغزال مهند الطاهر يمتاز ادائه بالثقة والهدوء ودائماً ما يضيف اللمسات الجمالية لمباريات وتدريبات الفريق للملكات الابداعية في كرة القدم التي حباها به المولى عز وجل وبمزيد من التجارب والاحتكاك ينتظر الغزال مستقبلاً زاهراً في دنيا المستديرة.

دائما ما يصنع الفارق لفريقه

دائما نجد الغزال مهند الطاهر يصنع الفارق لفريقه لامتلاكه لمزايا خواص الحلول الفردية بتطويع امكانياته الفنية المهولة لصالح المجموعة كما يمتاز اللاعب الغزال مهند الطاهر بتسديدات وتصويبات قوية قل ما تضل طريقها لشباك المنافسين .. ويمثل تواجده في ارضية الملعب خطر داهم لكل حراس مرمى الخصوم.

الهوبا ماركة مسجلة باسم الغزال

اشتهر اللاعب مهند الطاهر في القيام بحركة «الهوبا» عند احرازه لكل هدف لفريقه واصبحت احتفالات اللاعب باهدافه بحركة الهوبا ماركة مسجلة باسمه وعدد كبير من جماهير الازرق يحضر خصيصاً للاستمتاع باهداف وهوبا الغزال مهند الطاهر الرائعة.

اهداف تاريخية راسخة في الاذهان

تمكن غزال الهلال مهند الطاهر خلال مسيرته الظافرة في الديار الزرقاء احراز اهداف جميلة ورائعة وتاريخية مازالت راسخة بالاذهان كأهدافه في مرمى الفريق الند في مباريات القمة وكذلك هدفه الصاروخي في مرمى حرس الحدود المصري في البطولة الافريقية للاندية الابطال.


ارتباط وجداني بالهلال

وقع اللاعب مهند الطاهر عن حب ورغبة في الديار الزرقاء من فريق الميرغني الكسلاوي بعد منافسة شرسة مع العديد من الاندية وقد اعاد اللاعب مهند الطاهر تسجيله للهلال لعامين آخرين مما يؤكد ارتباطه الوجداني العميق بالهلال الكيان وجماهيره العريضة.

الغزال يرسي ادباً جديداً

ارسى غزال الهلال مهند الطاهر ادباً جديداً عندما رفض الاحتفال باهدافه في مرمى فريقه السابق الميرغني الكسلاوي في المباراة الاخيرة بينهما لموقفه المتأزم والذي ادى لهبوطه الموسم المنصرم من الدوري الممتاز في لفتة تؤكد وفاء اللاعب واحترامه وتقديره للنادي الذي قدمه للشهرة والاضواء.

توج هدافاً لبطولة بن ياس الدولية

بدأ لاعب الهلال الفنان الموسم الماضي بداية رائعة وقوية بتتويجه هدافاً لبطولة بن ياس الاماراتي الدولية بمشاركة اندية الوحدات الاردني والمحرق البحريني باحرازه لهدفين رائعين في مرمى فريق المحرق البحريني وتمكن الهلال عن طريقهما في الظفر بالبطولة الدولية.

ينافس على نجومية الموسم

قدم اللاعب مهند الطاهر موسماً رائعاً وجميلاً مع الفرقة الزرقاء من خلال مشاركته الداخلية والخارجية مع الفريق وينافس الغزال مهند الطاهر على نجومية الموسم بقوة بجانب زميليه سيف مساوي ومدثر كاريكا ولاعب المريخ راجي عبد العاطي.

جوائز سوداني ون للممتاز

نال اللاعب مهند الطاهر الموسم السابق عددا مقدراً من جوائز نجومية مباريات سوداني ون للممتاز اهمها امام نده فريق المريخ في مباراة افتتاح الدورة الاولى للممتاز.

احرز اهداف عديدة بالممتاز

نافس الغزال مهند الطاهر الموسم السابق وبقوة على صدارة هدافي بطولة سوداني ون للممتاز وجاء خلف زميله مدثر كاريكا الذي توج باللقب بفارق هدف وحيد فقط وقد امتزج اداء اللاعب الجيد في المنافسة باحرازه لاهداف جميلة ومؤثرة للازرق.

ادوار تكتيكية خفية

كان يلازم اداء اللاعب مهند الطاهر في المواسم الماضية بعض البطء وعدم الضغط على لاعبي الفرق المنافسة ولكن في الموسم الأخير تطور مستوى اللاعب مهند الطاهر تطوراً مذهلاً واضحى يقوم بادوار تكتيكية خفية وكذلك صاحب ادائه ضغطا جيداً على حاملي الكرة من الفرق المنافسة وبمزيد من الاحتكاك يكون له شأن اكبر في دنيا كرة القدم.

عروض احترافية

اقنع مستوى اللاعب مهند الطاهر المتطور والمذهل العديد من المدراء الفنيين المتعاقبين على الفرقة الهلالية وكذلك العديد من الاندية الخليجية التي طلبت خدماته وقد ابدى المدير الفني للهلال السابق باولو كامبوس رغبته في احتراف الغزال مهند الطاهر في احد الاندية الخليجية..

الغزال سيكون قدر التحدي

ادلى المدير الفني للهلال الصربي ميشو بتصريحات يشير الي ان اللاعب مهند الطاهر جوهرة من جواهر الكرة السودانية في حاجة لتلميع ونأمل ان يأخذ اللاعب الفنان الجانب الايجابي من حديث مديره الفني ميشو وبأن يدخل في تحدى ورهان مع نفسه لتقديم الجديد والمفيد ليجبر الصربي على سحب تصريحه والذي هو لمصلحة الفريق واللاعب في المقام الأول والأخير..

الغزال دعامة من دعامات المنتخب الوطني

تنتظر منتخبنا الوطني مشاركات متعددة من خلال استضافة سوداننا لنهائيات الأمم الأفريقية وكذلك مشاركة صقور الجديان في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الافريقية بغينيا الاستوائية والغابون ويعتبر اللاعب مهند الطاهر من الدعامات المهمة التي يعول عليها الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لما يملكه من فنيات وخبرات تنافسية ستمضى بالصقور بعيداً في كافة الاستحقاقات.

مجلس الادارة يقدره

حسنا فعل مجلس ادارة نادي الهلال وهو يستمع لتطلعات غزال الهلال الاحترافية وتحفظاته للعديد من الأوضاع بالنادي وقد منح مجلس ادارة النادي الاذن الصاغية لحديث الغزال واكد للاعب بانهم سيعملون على توفير الاجواء المثالية والجيدة له ولزملائه من اجل تقديم مواسم قادمة ترضي اللاعبين انفسهم وتطلعات جماهيرهم الوفية..

تقرير: الطاهر الطيب
صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس