كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ريال مدريد يهزم إشبيلية ويواصل ملاحقة برشلونة في صدارة الدوري الإسباني


شارك الموضوع :

واصل فريق ريال مدريد ملاحقة برشلونة على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه إشبيلية 1/صفر مساء الأحد في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق الذي يفصله عن برشلونة مجدداً إلى نقطتين ، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان برشلونة قد حقق فوزه العاشر على التوالي في الدوري وتغلب على مضيفه إسبانيول 5/1 مساء أمس الأول السبت في المرحلة نفسها.

ويدين ريال مدريد بالفضل في فوزه إلى لاعب خط وسطه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل 13 دقيقة من نهايتها.

وعانى ريال مدريد من النقص العددي في صفوفه بعدما طرد المدافع ريكاردو كارفاليو في الدقيقة 63 لحصوله على الإنذار الثاني، كما طرد محمدو دابو من صفوف إشبيلية في الوقت القاتل.

وافتقد ريال مدريد جهود نجم خط وسطه تشابي ألونسو للإيقاف. ولم يصنع الفريق الملكي أي فرص حقيقية طوال الشوط الأول.

وفي الدقيقة 60 أهدر المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو فرصة خطيرة لإشبيلية، وبعدها بدقيقتين طرد كارفاليو من صفوف ريال مدريد للخشونة مع نيجريدو.

وجاء هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 77، حيث مرر مسعود أوزيل الكرة إلى دي ماريا الذي سددها بقدمه اليسرى في شباك الحارس أندريس بالوب.

وبعدها طرد دابو من صفوف إشبيلية لتدخله العنيف مع دي ماريا.

واقتسم فريقا أتلتيكو مدريد وخيتافي المركز السادس في جدول الدوري بعدما حقق كل منهما الفوز خارج أرضه الأحد.

وتغلب أتلتيكو مدريد على مضيفه ملقة 3/صفر في مباراة سجل خلالها لاعب خط الوسط تياجو ثنائية، كما فاز خيتافي على مضيفه ألميريا 3/2.

وافتتح تياجو التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 23 إثر ضربة حرة سددها مواطنه البرتغالي سيماو، وأربكت الضربات الحرة التي تولى سيماو تسديدها، دفاع فريق ملقة خلال المباراة.

وفي الدقيقة 67 سدد سيماو ضربة حرة أخرى أربكت الدفاع وأسفرت عن الهدف الثاني للفريق وكان من نصيب ألفارو دومينجيز.

وبعد ثلاث دقائق فقط أضاف تياجو الهدف الثاني له والثالث لفريقه إثر ضربة حرة أخرى من سيماو.

وحول خيتافي تخلفه بهدفين أمام مضيفه ألميريا إلى الفوز 3/2 في وقت سابق أمس.

وتقدم ألميريا بهدفين خلال أول 24 دقيقة من المباراة سجلهما كالو اوتشي وليوناردو أولوا ثم حسم خيتافي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها مانو دل مورال ومهاجم فنزويلا نيكولاس فيدور ميكو وديريك بواتينج في الدقائق 29 و48 و70.

ورفع خيتافي رصيده إلى 26 نقطة ليتخلف بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو بينما تجمد رصيد ألميريا عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

وتعادل أوساسونا مع ضيفه ريال سرقسطة سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل عشر نقاط لسرقسطة في المركز العشرين الأخير

العربية نت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس