ثقافة وفنون

راغب علامة: السودانيات على عيني وراسي


استنكر المطرب اللبناني راغب علامة الشائعات والأقاويل التي راجت خلال الفترة الأخيرة والتي نسبت على لسانه تصريحات خاصة من شأنها التحقير من أن النساء السودانيات وذلك عبر وصفه لهن بأنهن أقبح النساء في العالم.

وأعرب راغب علامة تصريح خاص عن انزعاجه وضيقه الشديدين من إطلاق مثل تلك المهاترات السخيفة ـ على حد وصفه ـ والتي لا أساس لها من الصحة عارية تماماً عن الحقيقة.

وتعجب راغب من أن يتم الزج باسمه في مشكلات وخلافات وهمية مع الأخوة السودانين ـ حسب قوله ـ مع انه لم يقم بزيارة السودان أبداً طيلة حياته قائلاً: ”الأشقاء السودانيين والسودانيات ناس على عيني ورأسي”.

وألقى راغب علامة باللوم على الصحفيين ووسائل الإعلام الذين ساهموا بالدور الأكبر في الترويج لمثل هذه الأقاويل الكاذبة دون أن يكلفوا أنفسهم عناء التحقق من مصداقيتها..

يجدر بالذكر أن راغب علامة يعكف حالياً على الإعداد والتحضير لتصوير ثلاثة كليبات جديدة من ألبومه ”سنين رايحة” الذي طرح في الأسواق مؤخراً.

مصراوي


تعليق واحد

  1. ما تصدقوا ، مافي زول تهجم عليه ، راغب علامة دا مغرور وما عنده ذوق ، وطبعا بعد خفت بريقه جاء يبحث عن بريق ، وسمع انه السودان فيهو شعب طيب ممكت يسامحه ، ويجيبوا يحي ليهو حفلة ، والسودان حسب علمه صار بلد غني
    واقول مرة أخرى لاتصدقوا الزلمة
    لاتسامحوه ، ولاتغفروا ليهو حتى يتأدب