كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يواجه بتروجيت والمقاولون العرب بمعسكر 6 كتوبر



شارك الموضوع :

واصل الهلال تدريباته من داخل معسكره الاعدادي بمدينة 6 اكتوبر المصرية وذلك تحت اشراف مدربه الصربي ميشو وجرت تدريبات الامس
وسط اهتمام من اللاعبين حيث بدأت التدريبات في الصالة عند الصباح الباكر ثم تحولت نهاراً الي الملعب ومساءاً ايضاً واشتملت علي تدريبات متنوعة شارك فيها جميع اللاعبين وقد ظهر ديمبا في وظيفة جديدة تماما حيث شارك كحارس مرمى ومازال اللاعب يعاني من الاصابة ويخضع للعلاج المكثف تحت اشراف الجهاز الطبي المرافق للبعثة وقد تقرر ان يباشر نشاطه بصورة طبيعية ابتداء من يوم غد الاثنين ويواصل اللاعب حالياً تدريبات بالجري حول الملعب .

علي صعيد متصل منح اللاعب يوسف محمد راحة في التمرين الصباحي وشارك اللاعب اكثر حيوية في تمرين المساء ظهر اللاعب بطموح ومعنويات عالية وخطف الانظار .

من جهته تابع السيد ابومرين تدريبات الهلال امس واشاد بالمحترف الزامبي فليكيس وحركته وادائه في الملعب وقال انه لاعب ممتاز سيستفيد منه الهلال كثيراً .

وفي سياق اخر اكمل الوفد الاداري للهلال اتفاقه مع احدى الشركات لتصنيع زي خاص للفريق للموسم الكروي الجديد وتم الاتفاق عن طريق رئيس البعثة معتز كبير والكابتن فوزي المرضي والاداري عبد المهيمن الامين .

وفي قرار من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميشو سيجري تمرين للفريق صباح يوم المباراة الودية المقررة في العشرين من يناير الجاري امام الشرقية للدخان (احد اندية الدرجة الثانية ) ويجري كذلك مراناً عقب المباراة مباشرة لتصحيح الاخطاء .

المعز يعود للخرطوم فجر الاثنين

تقرر ان يعود الحارس المعز محجوب الي الخرطوم فجر غد الاثنين برفقة اسرته علي ان يعود مرة اخرى الي القاهرة يوم الخميس المقبل للانضمام الي معسكر الهلال وكان اللاعب قد شاهد تدريبات الهلال من داخل المعسكر الاعدادي بفندق موفمبيك بمدينة 6 اكتوبر المصرية . وقد قدم تقريراً عن حالته الصحية للوفد الاداري للبعثة .

بتروجيت والمقاولون مع الهلال

اقام فريقا بتروجيت والمقاولون العرب المصريان معسكراً اعداديا استعدادا للدور الثاني بالدوري المصري بفندق موفمبيك محل اقامة بعثتي الهلال والمريخ وتجري المشاورات مع ادارة الناديين لاقامة مباراة ودية امام احدهما مع الهلال في السادس والعشرين من الشهر الجاري او في تاريخ اخر

طبيب الهلال يؤكد سلامة ديمبا وسامي

تحدث لقوون امس طبيب الهلال الدكتور احمد درويش عن حالة اللاعبين باري ديمبا وسامي عبد الله وابان انهما تجاوزا كل مراحل العلاج بنجاح تام وبامكانهما الانخراط في التدريبات بصورة طبيعية ابتداء من يوم الاثنين المقبل وقال ان الغرض من ابعادهما في الايام الاولي كان للمزيد من الاطمئنان علي سلامتهما .

الهاشماب يقود تدريبات الحراس بقوة

قاد الكابتن عيسي الهاشماب تدريبات حراس الهلال بقوة حيث شارك الثنائي الدعيع وجمعة وسيواصل التدريبات معهما الي حين انضمام الحارس المعز حتي تكتمل قائمة حراس الهلال استعداداً للموسم الكروي الجديد

ثلاثة تدريبات للهلال اليوم

يؤدي الهلال ثلاثة تدريبات اليوم في الصباح والنهار والمساء علي ملاعب فندق موفمبيك بمدينة 6 اكتوبر المصري وذلك تحت اشراف المدير الفني الصربي ميشو ويشتمل التدريب الصباحي في العادة علي تدريبات داخل الصالة بينما يتحول اللاعبون في الفترتين النهارية والمسائية الي الملعب .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس