كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ميشو يخطط لمعسكر اعدادي بعد العودة للخرطوم.. تنزانيا – قطر والبحرين من الخيارات المطروحة



شارك الموضوع :

تحدث مدرب الهلال الصربي ميشو عقب انتهاء مران الفريق صباح امس حيث اوضح ان الفريق قد امضي نصف فترته الاعدادية بمباراة الخميس التي خسرها امام الشرقية للدخان واشاد من خلال حديثه بدعوة اسرة الراحل الطيب عبد الله ممثلة في الدكتورة تيسير
السنوسي رئيس قطاع المرأه بالهلال قائلاً بانه سعيد لهذه الدعوة والتي استفاد منها بترابط اللاعبين وخلق جو اخوي بعيداً عن المعسكر . اتي بعدها اللاعبون الي تمارين الامس بمعنويات عالية حيث ادوا تمرينا صباحيا استمر نحو ثلاث ساعات بالاضافة الي التمرين المسائي .

واوضح ميشو عن تحليله لاخطاء لاعبيه في المباراة السابقة امام الشرقية للدخان قبل التمرين الصباحي حيث طالبهم بتطبيق التمارين علي ارض الواقع في المباريات الودية ووصف المباريات الاعدادية بانها متميزة وممرحلة حيث يلعب مباراة بواقع كل ثلاثة ايام تتخللها تمارين تصحيحية حتي يتمكن من معالجة مشاكل الدفاع والوسط والهجوم .

واكد ان مباراة اليوم ستظهر له المزيد من السلبيات نافياً سعيه للكسب وانما لمعرفة اماكن الضعف في فريقه وقال ستتلاشي السلبيات بمرور الوقت وهو ضد الاستعجال في الحكم علي التيم وتوقع تحسنا جزئيا لكل اللاعبين .

وذكر انه جاء للقاهرة من اجل اعداد فريق رديف يوازي فريقه الاول حيث كان يعاني في فترة توليه تدريب الهلال من نقص اللاعبين في الخطوط الاساسية حيث كان هنالك 13 لاعباً فقط ويسعى حالياً لتوفير البدائل حتي يتسنى له خوض المباريات باريحية اكثر حيث ينتظره موسم قوي وشاق وحالياً اسعى لكسب المزيد من اللاعبين في المعسكر الحالي .وقال ان اتير توماس يمثل اضافة جديدة لخط الدفاع .. وحمودة بشير وصدام يمثلان اضافة لخط الوسط وهنالك عبده جابر وفليكس اضافة لخط هجوم الهلال حيث يسعي لوجود الافضل بالعطاء وليس بالاسماء وقال ان الهدف الاساسي من المعسكر هو اضافة المزيد من الخيارات وكسب المزيد من التناغم .

وقال انه يعمل بقانون العدالة بالنسبة للمشاركة في المباريات وحول انضمام سادومبا والمعز ذكر بان سادومبا اتصل به بالامس واوضح له سبب تأخره للانضمام لمعسكر الفريق وقال انه تفهم امره تماماً وذكر بانه سيختبر لياقة اللاعب وسيواصل تمارين التأهيل برفقة زميله المعز وذكر بان سادومبا والمعز يمثلان اضافة حقيقية لهم حيث يعتبرهم قدوة لشباب الهلال المشبعين بحب فريقهم .

وذكر ميشو ان هنالك عدة خيارات لاقامة معسكر بعد المعسكر الحالي من ضمنها قطر ودبي بالاضافة الي تنزانيا حيث تمت دعوة الفريق من قبل ناديي سيبما والشباب التنزاني لاقامة معسكر هنالك

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.