رياضية

ميلانو يتعادل مجددا ونابولي يلاحقه على قمة دوري ايطاليا


ميلانو (رويترز) – فقد ميلانو المتصدر نقطتين جديدتين في صراع المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم وتعادل مع مضيفه جنوة 1-1 في الجولة 24 للمسابقة يوم الاحد.
ومنح البرازيلي الكسندر باتو التقدم لميلانو – الذي تعادل في مباراته الثانية على التوالي – في الدقيقة 29 مستفيدا من تمريرة زميله زلاتان ابراهيموفيتش لكن انطونيو فلورو فلوريس المنضم حديثا لجنوة أدرك التعادل بتسديدة قوية في نهاية الشوط الاول.

وارتفع رصيد ميلانو بعد تعادله للمرة الرابعة في اخر ست مباريات الى 49 نقطة في الصدارة متقدما بثلاث نقاط على نابولي صاحب المركز الثاني الذي فاز اليوم على تشيزينا بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ادينسون كافاني وخوسيه ارنستو سوسا في الدقيقتين 13 والاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وأهدر لاتسيو صاحب المركز الثالث فرصة تقليص الفارق مع المتصدر وتعادل مع ضيفه كييفو 1-1.

وسجل هرنانيس هدف التقدم للاتسيو في نهاية الشوط الاول لكن بوستيان سيزار أدرك التعادل لكييفو في الدقيقة 64.

وأصبح رصيد لاتسيو 42 نقطة لكنه سيكون مهددا بفقدان مركزه عندما يلعب انترناسيونالي حامل اللقب الذي يملك 41 نقطة مع روما الذي جمع 39 نقطة في وقت لاحق يوم الاحد.

ورفع باليرمو رصيده الى 40 نقطة بعد فوزه الكبير خارج أرضه على ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت أهداف باليرمو عن طريق فابريسيو ميكولي وخافيير باستوري وابل هرنانديز ويوسيب ايليتشيتش في الدقائق الثانية من الوقت الضائع للشوط الاول و57 و60 و62. وسجل جويرمو جياكوماتسي وجيدا هدفي ليتشي في الدقيقتين 17 و50.

وسجل البرازيلي اموري هدفا لناديه الجديد بارما في الدقيقة 15 لكن فيورنتينا أدرك التعادل عن طريق جايتانو داجوستينو من ركلة جزاء في الدقيقة 49 لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.