كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

لجنة الاستئنافات تنظر اليوم في الطعون ضد قرارات المفوضية الاتحادية بخصوص انتخابات الهلال



شارك الموضوع :

تعقد لجنة الاستئنافات للهيئة الشبابية والرياضية بولاية الخرطوم اجتماعها الدوري برئاسة مولانا قرشى بين عبد البين وذلك للنظر في الطعن المقدم من عضو الجمعية العمومية لنادي الهلال الصادق مهدي درار بواسطة محاميه الاستاذ ماجد اسماعيل ضد قرار مفوضية

تسجيل هيئات الشباب والرياضة بالولاية رقم (3) لسنة 2011م الخاص بعضوية مركزي الطائف والتحرير وذلك حول الآلية التي قامت بها المفوضية في فرز العضوية باستبعاد العضوية المكتسبة بالمركزين يوم 18 اكتوبر 2010م.

والطعن في قرار المفوضية رقم (4) لسنة 2011م والذي اعتمدت من خلاله صحة ترشيح الدكتور احمد الكاروري لمنصب الامين العام والكابتن ماجد طلعت فريد لمقعد المناشط وكشف قدامى اللاعبين بالاضافة لطعن في قرار المفوض الولائي بالانابة مولانا زكريا يونس الخاص بتكوين لجنة الاشراف على انتخابات نادي الهلال والذي خالف خلاله المادة 73 من اللائحة العامة للشباب والرياضة بولاية الخرطوم لسنة 2008م والتي تقول يقوم المفوض بتكوين لجنة للاشراف على الانتخابات من اعضاء المفوضية على ان تستأنف قراراتها للمفوضية مباشرة الى لجنة الاستئنافات الولائية.

وعلمت «قوون» ان الطاعنين اعدوا كافة الدفوعات القانونية بالاضافة لاحضار عدد من الشهود للادلاد باقوالهم وعليه ينتظر ان يتم تأجيل قرار لجنة الاستئنافات في حالة احضار الطاعنين لعدد من الشهود في اجتماع اليوم الى اجتماع آخر يوم غد.

ويعتبر الطعن في قرار تكوين لجنة الانتخابات من اخطر الطعون بالاضافة للطعن في عضوية دكتور الكاروري والكابتن ماجد طلعت فريد.

ملتقى تفاكري

على صعيد متصل اعلن رواد نادي الهلال من خلال اجتماعاتهم اليومية المتواصلة بدار النادي عن تبنيهم لعقد ملتقى تفاكري جامع بدار النادي خلال الايام القليلة القادمة وذلك لمناقشة الوضع الهلالي الراهن وسبل الحلول وتقرر توجيه الدعوة لكل التنظيمات الهلالية والاقطاب والرموز وجميع حاملي العضوية وروابط المشجعين والمنتديات بكافة تنظيماتها.

وقد اعلن رواد النادي الطوارئ للتشاور والاعداد لانعقاد الملتقى بصورة تليق بالكيان الهلالي حتى تكون مقرراته مرجعيات للجهات المختصة.

وبرز رأي قوي لتوجيه الدعوة للوزير المختص المهندس اسامة ونسي محمد خير رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بولاية الخرطوم لحضور فعاليات الملتقى التفاكري الجامع.

وباستقراء للواقع الهلالي فقد اصبح خبر «قوون» وسبقها الذي انفردت بها مؤخراء الخاص ببروز اسم القطب الهلال حسن هلال رئيس الهلال الاسبق لرئاسة لجنة تسيير النادي الجديدة المرتقبة حيث لاقي ما نشرته «قوون» صدى طيباً لدى الرأي العام الهلالي حيث تناولته الكثير من اعمدة الزملاء بالصحف المختلفة بشكل يشبه الاجماع مما يؤكذد شعبية الرجل الطاغية لاسيما وقد سبق له الجلوس على سدة الرئاسة حيث ابلى بلاءً حسناً محققا المتواليات الستة على المريخ والفوز على الزمالك المصري ابان رئاسته للهلال.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس