كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الريال يقول كلمته ويقضي على ملقا بسباعية في البرنابيو



شارك الموضوع :

رونالدو يقاسم ميسي في صدارة الهدافين بعد الفوز العريض على الضيوف 7 – صفر احرز منها هاتريك ليواصل النادي الملكي مطاردته للفريق الكاتالوني المتصدر ويحافظ على فارق السبع نقاط..

الفريقين: ريال مدريد – ملقا

النتيجة: 7 صفر.

الأهداف: بنزيما (27) دي ماريا (35) مارسيلو (45) رونالدو (50) (66) (77) ريال مدريد.

استطاع النادي الملكي من خطف ثلاث نقاط سهلة بعد تحقيقه فوزا كبيرا على ضيفه ملقا في المباراة التي جمعتهم الخميس على ملعب السنتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني الممتاز.

وكان الريال في أفضل حالاته الليلة منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة ليبدأ الهجوم المتواصل على مرمى الضيوف نتج عنها هدف لبنزيما ألغاه الحكم بداعي التسلل ليردها له بعد دقائق بهدفٍ صحيح في الدقيقة 27 بعد كرة عارضية رائعة من ألونسو.

وواصل أبناء المدرب البرتغالي سعيهم لتوسيع الفارق ولم يطل انتظارهم كثيرا ليضع المتألق دي ماريا الهدف الثاني للفريق بالدقيقة 35 من انفراد منحه إياه البرازيلي مارسيلو والذي أنهى الشوط الأول للملكي بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

انهيار وتوسيع الفارق

بداية الشوط الثاني حملت الهدف الرابع للفريق والـ 27 للبرتغالي رونالدو في الليغا بعد كرة بذل فيها مجهود فردي رائع ووضعها بالشباك في الدقيقة 50، بعد ذلك قام الداهية البرتغالي بإخراج كل من دي ماريا وألنسو ليشرك كل من أديبايور وغاغو في محاولة لإراحة اللاعبين.
الريال يقضي على ملقا – كرة القدم – الدوري الإسباني

بنزيما لم يستطع الصبر أكثر من ذلك ليوقع على هدفه الشخصي الثاني والخامس للفريق الملكي الذي أصبح يلعب براحة أكبر وسط انهيار دفاعات فريق ملقا واستسلامه للهجوم المدريدي الذي تحصل على ركلة جزاء من لمسة يد ترجمها رونالد إلى هدف سادس بالدقيقة 66 وطرد للاعب ملقا.

بعد ذلك حاول الضيوف عدم استقبال أي أهداف أخرى لكن النقص العددي وتألق لاعبي الريال نتج عن الهدف السابع للريال والثالث لرونالدو الذي تلقى كرة عارضية من البديل كاناليس ليضعها بالشباك في الدقيقة 77.

الريال حافظ على هدوئه في الدقائق الأخيرة للمباراة قبل أن يعلن حكم اللقاء عن صافرة النهاية بفوز الريال بسباعية نظيفة.

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس