رياضية

برشلونة 14- ريال مدريد صفر!


ثار كثيرون على روسيل عندما توقع تكرار فوز فريقه في نهائي الكأس بخماسية أخرى بيضاء كما فعل في الدور الأول من الليغا، ترى ماذا سيقول أولئك الآن؟

يعتقد جوان غاسبارت الرئيس الأسبق لنادي برشلونة الإسباني أن خليفته ساندرو روسيل كان عليه أن يتوقع فوز الفريق 14-0 على ريال مدريد في نهائي بطولة كأس الملك وليس 5-0 كما فعل الرئيس الحالي.
وقال غاسبارت في تصريحات لإذاعة (راديو ماركا) “روسيل أخطأ، كان عليه أن يتوقع الفوز 14-0، لو كنت مكانه لفعلت، الانتقادات التي تعرض لها كانت خارج السياق، لحسن حظ جماهير ريال مدريد أنني لست رئيس النادي، لأنني لم أكن لأعتذر عن تصريح كذلك”.

ويعتقد الرئيس الأسبق “من كل قلبه” ولكن “ليس بعقله”، أن برشلونة مرشح للفوز على ريال مدريد في مباراة العشرين من الشهر الجاري.

ريال مدريد ثاني أفضل فريق

كما يرى غاسبارت “إننا نلعب في رأيي أمام ثاني أفضل فريق في أوروبا، إنه يتمتع بلاعبين رائعين، وسيكون لديهم حافز كبير، وربما هم يدركون إنها فرصتهم الوحيدة لإنقاذ الموسم”.
ويضيف “لكن مباريات برشلونة مع ريال مدريد لا تقبل الترشيحات، لقد جربت ذلك، يمكنك الفوز 5-0 وبعدها الهزيمة بنفس النتيجة، في كل الأحوال، أعتقد بأمانة أن برشلونة يمكنه الفوز بالمباريات الأربع”.

Eurosport