كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يتقدم بهدف خليفة والمعز يصد ركلة جزاء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تعادل الهلال مع حرس الحدود في بروفته الاعدادية الختامية التي جرت عصر امس بالملعب الرديف لاستاد القاهرة، في اطار تحضيراته لمباراة الاياب لمواجهة الافريقي التونسي يوم السبت المقبل، حيث تقدم الهلال بهدف السبق في الشوط الاول عن طريق اللاعب خليفة بعد تلقيه تمريرة رائعة من هيثم مصطفى، وقدمت فرقة الهلال مردودا طيبا، فيما تصدى اللاعب المعز محجوب لركلة جزاء تسبب فيها اللاعب سامي عبد الله صوبها عمرو زكي كابتن حرس الحدود، ولاعب الزمالك السابق، بعد ان دفع الجهاز الفني ميشو في الشوط الاول بكل من المعز محجوب، ديمبا وسامي وبوي والتاج وخليفة وبشة، هيثم مصطفى ، اتير وعبده جابر وفيلكس، الذي انتهى عليه الشوط الاول بهدف لهلال السودان.
وفي الشوط الثاني أبقى الجهاز الفني على الثنائي ديمبا وسامي ودفع بكل من الدعيع وأسامة التعاون ومساوي وحمودة بشير ومهند الطاهر وعلاء الدين يوسف وسادومبا وبكري المدينة. وواصل الهلال سيطرته بأدائه الجماعي وبرز بشكل جيد كل من أسامة التعاون وسيف مساوي وعلاء الدين يوسف الذي شارك بعد غيبة وكان احد نجوم الشوط الثاني. ومن خطأ دفاعي ادرك حرس الحدود التعادل عن طريق اللاعب أحمد سالم، لتنتهي التجربة الاعدادية هدف لكل. وكان الجهاز الفني للهلال أخضع اللاعبين لتنفيذ ضربات الجزاء تحوطا لمباراة الافريقي التونسي.
وفي هذا المنحى تحدث الكابتن خالد بخيت مقرر قطاع الكرة بنادي الهلال ممتدحا أداء الفريق وقال ان التجربة كانت مفيدة وقوية خاصة فريق حرس الحدود من فرق المقدمة في الدوري المصري ويتأهب لاداء مباراة في بطولة الكونفدرالية بالكنغو، لذلك جاءت التجربة مثيرة واستفاد منها جهازا الفريقين، مشيرا بان لاعبي الهلال استفادوا كثيرا من هذه التجربة واكدوا جاهزيتهم لمنازلة الافريقي والعودة مترقين لدوري الثمانية. نسأل الله التوفيق لفرساننا في هذه المهمة، مؤكدا بان وفد المقدمة العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال قد وصل تونس واكمل كافة الاجراءات لاستقبال الهلال، مشيرا بان البعثة ستتوجه الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم من القاهرة الى تونس.


الصحافة[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس