كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوضع الصحي لأميرة “الطرب الموريتاني” يثير قلق عشاق فنها



شارك الموضوع :

خضعت الفنانة الموريتانية ديمي بنت آبه الملقبة بـ”أميرة الطرب الموريتاني” مساء الجمعة الماضي، لعملية جراحية على مستوى الرأس بإحدى المصحات الخاصة بالعاصمة الرباط، إثر تعرضها لنزيف في الدماغ.

وبحسب مصادر طبية في مدينة العيون بالصحراء الغربية، فإن المطربة الموريتانية سقطت أرضا، أثناء إحيائها لسهرة فنية خاصة بمنزل حمدي ولد الرشيد أحد أعيان القبائل الصحراوية، مما أدى إلى كسر فكها السفلي وأسنانها الأمامية لحظة ارتطامها بالأرض، ليتم نقلها وهي في حالة غيبوبة إلى مستشفى الحسن بن المهدي بمدينة العيون، لكن تعقد حالتها الصحية استوجب إرسالها على وجه السرعة بالطائرة إلى العاصمة الرباط.

وخلف الحدث موجة قلق لدى محبي هذه الفنانة بالمغرب العربي، حيث تجمع في العيون الآلاف من الناس أمام مستشفى الحسن بن المهدي الذي كانت ترقد فيه للاطمئنان على حالتها الصحية وتقصي أخبارها عن قرب.

كما أثار خبر سقوطها في حالة إغماء، تأويلات عدة من طرف بعض المنابر الإعلامية التي ربطت هذا السقوط بتناول ديمي لجرعة قوية من مادة منشطة، قالت “بأن التحاليل المخبرية لم تكشف بعد عن نوعيتها”، فيما أشارت مصادر أخرى أن الأمر يتعلق باستهلاك ديمي لمادة الكوكايين.

وفي اتصال مع “العربية.نت” نفى شقيقها ومدير أعمالها أحمد بن آبة نفيا قاطعا استهلاك شقيقته لأي منشط، مشددا على أن ديمي إنسانة ملتزمة وتنتمي لعائلة محافظة، وأن ما أوردته بعض التقارير الإعلامية في هذا الشأن خال من الصحة.

وأوضح مدير أعمالها، أن سقوط الفنانة جاء نتيجة عامل الإرهاق الذي سبب لها أيضا ارتفاع الضغط، الذي لم يكن وليد تلك اللحظة فقط، بقدر ما هو ناجم عن تراكم الإعياء والتعب المرتبط بالسهر، بالإضافة إلى أنها تنام متأخرة وتتناول الشاي والقهوة بكثرة وتأخذ في وجباتها نسبا زائدة من الملح، ناهيك عن عدم اهتمامها بأحوالها الصحية اعتمادا على الكشوفات والفحوصات الطبية بشكل دوري.

وأضاف: حين وجهت لها الدعوة من طرف حمدي ولد الرشيد الذي تربطنا به علاقة أخوية وطيدة، خجلت من عدم تلبيتها. وفوق هذا استمرت ديمي في إحياء هذا الحفل الخاص على مدى ثلاثة أيام متتالية، فكان طبيعيا أن يحصل لها ماحصل.

وكشف أحمد أن الوضعية الصحية لشقيقته تسير نحو التحسن وأن الطبيب المشرف على العملية أمرها بفترة نقاهة لم يحدد مدتها بعد.
العربية نت

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ليتها تعي الدرس وتتوب الى الله .. سقوط على الوجه ، وتكسر الفك والاسنان يعني رسالة صمي فمك واتركي ما تفعلين .. واما قصة كوكاوين وغيره فلا يستبعد لانه زاد اهل الطرب والمجون ..
        وهذه المطربة المرتانية تبدو من جسمها انا تعاني من فرط في زيادة الوزن وهذا في حد ذاته اجهاد وثانيا غناء متواصل لمدة ثلاثة ليال .. ماذا يعني هذا هل هي اسطوانة تدور ومن ثم تقلب على الوجه الاخر ولم ترخص بنفسها هكذا ..
        نسأل الله لها الشفاء .. وتعود الى بيتها زوجة لا مغنية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس