كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الغموض يُحيط بمستقبل برباتوف في مانشستر يونايتد


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشف إيميل دانتشيف وكيل أعمال البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، عن رغبة موكله في البقاء مع “الشياطين الحُمر” لموسمٍ آخر.

وثارت الشكوك حول مستقبل اللاعب الدولي السابق بسبب عدم وجود أي مفاوضات معه حتى الآن من قِبَل مسؤولي ناديه بشأن تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2012.

وأشيع أن الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد اتخذ قراره بالاستغناء عن هداف الفريق بعد أن تعاقد معه عام 2008 قادماً من توتنهام هوتسبير مقابل 30.7 مليون جنيه استرليني، في أعقاب استبعاده من القائمة التي واجهت برشلونة في نهائي دوري أبطال اوروبا الشهر الماضي.

وقال دانتشيف في تصريحاتٍ للنسخة الإنكليزية من موقع “غول” السبت: “ليست هناك أي أخبار عن التجديد لديميتار لأننا لم نسمع شيئاً من أي مسؤول بالنادي بعد. عندما نتحدث إلى أحدٍ ستتضح الحقائق. برباتوف سعيد في مانشستر يونايتد”.

ويتقاضى برباتوف في “أولد ترافورد” راتباً أسبوعياً يبلغ 80 ألف جنيه استرليني.

وتابع: “هناك أنديةٌ عديدة مهتمة بضمه لكنه يُريد البقاء والفوز بألقابٍ أخرى مع النادي. لديه عقد هنا ولا يهتم بما تقوله وسائل الإعلام البريطانية”.

وارتبط اسم برباتوف (30 عاماً) بالعودة إلى الـ”سبيرز”، أو الانضمام إلى بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني أو مواطنه بايرن ميونيخ الموسم المقبل. [/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس