كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جمال فرفور: لم اهدد بترك (أغانى و أغانى) .. و التغييرات التي طالبت بها فى البرنامج تم تنفيذها ..!!



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]نفى الفنان جمال فرفور و بشدة ان يكون قد هدد بعدم مشاركته الغنائية فى تصوير و تسجيل حلقات برنامج (أغانى و أغانى ) بقناة النيل الأزرق الفضائية إذا لم تقم الإدارة بإجراء و إحداث تغييرات جذرية فى بعض الفنانين المختارين فى البرنامج و نوعية الأغانى المنتقاة للتقديم .
و كشف فرفور فى حديثه لــ(فنون) ان التغييرات التي قصدها و طالب ان يتم بإدخالها لم تكن متعلقة بعملية إحلال و إبدال الفنانين و أصواتهم بالبرنامج أو نوعية الأغانى المقدمة , و قال ان التغييرات التي نادي بها تتعلق بصورة أساسية بالبرمجة و ترتيب التحضيرات التي تسبق انطلاق تصوير و تسجيل (أغانى و أغانى) قبل شهر رمضان , و أضاف ان البرنامج كان يقوم بإعطائهم الأغنيات المختارة التي سيغنونها قبل أسبوع من بدء التصوير للاطلاع عليها و حفظها للقيام بالبروفات ما يمثل عليهم كفنانين نوع من الضغط والإرهاق الي جانب أن إدارة البرنامج كانت تسهو و تغفل عن حقوق أصحاب الأغنيات من الشعراء و الملحنين ما أدى الى وقوع البرنامج فى مشاكل مع أصحاب الحقوق الأصليين فى الفترة السابقة . وأكد فرفور ان العام الحالي يختلف كثيراً عن العام الماضي فى ان كل الأمور واضحة تماماً و مرتبة بدقة و عناية بقناة النيل الأزرق الفضائية و قد أعدت القناة كل التجهيزات و التحضيرات اللازمة مبكرا لـ(اغانى و اغانى) قبل حوالي الشهر و النصف , و قامت النيل الأزرق بإكمال كل الإجراءات المتعلقة بالترتيبات المالية للفنانين المشاركين و حقوق الشعراء و الملحنين من أصحاب الأغنيات الأصليين و تم تمليكهم و منحهم كفنانين الأغنيات التي سيقدمونها قبل وقت كاف . و أشار فرفور الى ان هذه نوعية التغييرات التي طالب بها إدارة البرنامج و تم تنفيذها . و أوضح ان عملية إحلال و إبدال الفنانين المشاركين فى ( أغانى و أغانى) شأن يخص إدارة البرنامج و مقدمه الأستاذ السر قدور , و ليس لهم ادني علاقة من قريب أو بعيد بالأمر كفنانين أساسيين فيه .
[/JUSTIFY]
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سبحان الله , يتكالبوا على الاغاني والتحضيرات في شهر القران والطاعات والعبادات في شهر فيه يوم بالف شهر(ليلة القدر) , شهر الرحمة و المغفرة و العتق من النار ..والصدقات والزكاة والخير ….
        ( السنة كلها فاضية مالقوا يقدموا البرنامج دا الا في رمضان عشان يلهو الناس فيه)
        سبحان الله تصفد شواطين الجن وتنشط شواطين الانس ….!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس