ثقافة وفنون

جمال فرفور: لم اهدد بترك (أغانى و أغانى) .. و التغييرات التي طالبت بها فى البرنامج تم تنفيذها ..!!


[JUSTIFY]نفى الفنان جمال فرفور و بشدة ان يكون قد هدد بعدم مشاركته الغنائية فى تصوير و تسجيل حلقات برنامج (أغانى و أغانى ) بقناة النيل الأزرق الفضائية إذا لم تقم الإدارة بإجراء و إحداث تغييرات جذرية فى بعض الفنانين المختارين فى البرنامج و نوعية الأغانى المنتقاة للتقديم .
و كشف فرفور فى حديثه لــ(فنون) ان التغييرات التي قصدها و طالب ان يتم بإدخالها لم تكن متعلقة بعملية إحلال و إبدال الفنانين و أصواتهم بالبرنامج أو نوعية الأغانى المقدمة , و قال ان التغييرات التي نادي بها تتعلق بصورة أساسية بالبرمجة و ترتيب التحضيرات التي تسبق انطلاق تصوير و تسجيل (أغانى و أغانى) قبل شهر رمضان , و أضاف ان البرنامج كان يقوم بإعطائهم الأغنيات المختارة التي سيغنونها قبل أسبوع من بدء التصوير للاطلاع عليها و حفظها للقيام بالبروفات ما يمثل عليهم كفنانين نوع من الضغط والإرهاق الي جانب أن إدارة البرنامج كانت تسهو و تغفل عن حقوق أصحاب الأغنيات من الشعراء و الملحنين ما أدى الى وقوع البرنامج فى مشاكل مع أصحاب الحقوق الأصليين فى الفترة السابقة . وأكد فرفور ان العام الحالي يختلف كثيراً عن العام الماضي فى ان كل الأمور واضحة تماماً و مرتبة بدقة و عناية بقناة النيل الأزرق الفضائية و قد أعدت القناة كل التجهيزات و التحضيرات اللازمة مبكرا لـ(اغانى و اغانى) قبل حوالي الشهر و النصف , و قامت النيل الأزرق بإكمال كل الإجراءات المتعلقة بالترتيبات المالية للفنانين المشاركين و حقوق الشعراء و الملحنين من أصحاب الأغنيات الأصليين و تم تمليكهم و منحهم كفنانين الأغنيات التي سيقدمونها قبل وقت كاف . و أشار فرفور الى ان هذه نوعية التغييرات التي طالب بها إدارة البرنامج و تم تنفيذها . و أوضح ان عملية إحلال و إبدال الفنانين المشاركين فى ( أغانى و أغانى) شأن يخص إدارة البرنامج و مقدمه الأستاذ السر قدور , و ليس لهم ادني علاقة من قريب أو بعيد بالأمر كفنانين أساسيين فيه .
[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. سبحان الله , يتكالبوا على الاغاني والتحضيرات في شهر القران والطاعات والعبادات في شهر فيه يوم بالف شهر(ليلة القدر) , شهر الرحمة و المغفرة و العتق من النار ..والصدقات والزكاة والخير ….
    ( السنة كلها فاضية مالقوا يقدموا البرنامج دا الا في رمضان عشان يلهو الناس فيه)
    سبحان الله تصفد شواطين الجن وتنشط شواطين الانس ….!