كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

في افتتاح الاسبوع الرابع للدورة الثانية للممتاز: الاتحاد والنيل بمدنى والموردة والاهلى بالهلال والأمل والهلال بعطبرة


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]تتواصل مباريات الدورى الممتاز وتقام اليوم وفي افتتاح الاسبوع الرابع للدورة الثانية ثلاث مباريات تجمع الاتحاد مدنى والنيل الحصاحيصا باستاد مدنى والموردة والاهلى مدنى بالهلال والامل عطبرة والهلال كادوقلى بعطبرة وتكتسب مباريات اليوم اهمية قصوى في دوائر الفرق المتبارية..
? يلتقى على ملعب استاد ود مدنى وفي تمام الساعة الثامنة مساء اللقاء المهم الذى يجمع فريقى الاتحاد مدنى والنيل الحصاحيصا في واحدة من اقوى المباريات حيث يدخل الاتحاد الملعب وفي رصيده «21» نقطة ولديه مباراة مؤجلة امام المريخ ويعمل الاتحاد على مواصلة انتصاراته حتى يتمكن من الابتعاد عن المنطقة الخطرة ويلعب الاتحاد بقيادة وديع الرشيد وحاتم.. وبالمقابل يدخل فريق النيل الحصاحيصا الملعب وفي رصيده «41» نقطة بعد خسارته امام المريخ بهدف دون مقابل ولديه مباراة معلقة امام الهلال من الدورة الاولى ومؤجلة امام الهلال ايضاً من الدورة الثانية ويعمل النيل على كسب نقاط مباراة اليوم ويلعب النيل بقيادة منتصر فرج الله ومدثر الطيب ومعاوية..
? ويشهد ملعب استاد الهلال بام درمان اللقاء الذى يجمع الموردة والاهلى مدنى حيث يدخل فريق الموردة الملعب وفي رصيده «52» نقطة بعد خسارته امام الخرطوم بهدف دون مقابل ويعمل على تحقيق الفوز بعد ان صحح الكثير من الاخطاء التى صاحبت الاداء ويلعب الموردة بقيادة انور الشعلة وهنو وفارس واتير توماس.. وفي الجانب الآخر نجد ان الاهلى مدنى يدخل الملعب وفي رصيده «42» نقطة بعد تعادله مع الامل عطبرة واكمل الاهلى اعداده تحت اشراف المدرب الفاتح النقر ويلعب بقيادة ايمن النجومي وملايكي ونزار الفاتح وبقية عناصره المعروفة..
? وفي ذات الوقت يلتقى على ملعب استاد عطبرة فريقى الامل والهلال كادوقلى في مباراة ذات طابع خاص حيث يدخل الامل الملعب وفي رصيده «02» نقطة ويعمل على كسب نقاط المباراة حتى يتمكن من المنافسة على المركز الثالث ولكل ذلك اكمل اعداده تحت اشراف المدرب برهان تية ويلعب بقيادة الفكى وبلبوط.. ويدخل فريق هلال كادوقلى الملعب وفي رصيده «9» نقاط بعد خسارته امام حي العرب بورتسودان بفارق ثلاثة اهداف نظيفة بالرغم من انه يلعب على ملعبه ووسط جمهوره ويعمل اليوم على تعويض الخسارة الكبيرة على حساب الأمل ولكل ذلك اكمل اعداده تحت اشراف المدرب بكرى عبدالجليل ويلعب بقيادة حماد ابو ومشرف زكريا وبقية عناصره المعروفة..
الراي العام[/ALIGN]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس