كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بايرن ميونيخ يقترب من مجموعات “أبطال أوروبا” بثنائية في مرمى زيوريخ



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي البافاري يخطو نحو بلوغ دور المجموعات بعد أن تغلب على جاره زيوريخ السويسري 2-صفر في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي التي أقيمت على ملعب اليانز ارينا.

خطا بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات بعد أن تغلب على جاره زيوريخ السويسري 2-صفر في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي التي أقيمت على ملعب اليانز ارينا الأربعاء.

وسجل باستيان شفاينشتايغر هدف الافتتاح للفريق البافاري بكرة راسية مستغلا تمريرة من الجناح الهولندي السريع اريين روبن بعد مرور 8 دقائق، وأضاف روبن نفسه الهدف الثاني بكرة لولبية بعيدا عن متناول حارس زيوريخ (72).

وأضاع بايرن كما هائلا من الفرص وتحديدا في الشوط الثاني كان أبرزها ركلة حرة نفذها الفرنسي فرانك ريبيري وتصدى لها القائم الأيمن (62) وانفراد لفيلي لام بالحارس السويسري الذي تصدى لمحاولته (77).

ويأمل بايرن ميونيخ حامل اللقب أربع مرات في بلوغ النهائي المقرر على أرضه في 19 أيار/مايو المقبل.

وحقق اودنسي الدنماركي مفاجأة بفوزه على فياريال الإسباني بهدف وحيد سجله اندرياسون (84).

ولم تنفع محاولات ثنائي خط الهجوم في الفريق الإسباني الإيطالي جيوسيبي روسي والبرازيلي نلمار في تغيير النتيجة.

ويتعين على الفريق الإسباني الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب التي يستضيفها على ملعبه الأسبوع المقبل إذا ما أراد بلوغ دور المجموعات، علما بأن تأهل إلى نصف نهائي المسابقة عام 2006.

وخطا دينامو زغرب الصربي خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات أيضا بفوزه على مالمو السويدي 4-1، في حين تغلب فسلا كراكوفيا البولندي على ابويل نيقوسيا القبرصي 1-صفر، وماكابي حيفا الإسرائيلي على غنك البلجيكي 2-1.

[/JUSTIFY]

يوراسبورت

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس