كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أطفال بريطانيون أقل من الحادية عشرة يعانون أمراضًا جنسيةً



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “الديلي ميرور” البريطانية أن عددًا كبيرًا من الأطفال دون الحادية عشرة من عمرهم عُولجوا في المستشفيات البريطانية من التهابات جنسية ناتجة عن ممارسات غير سلمية، أو انتقال عدوى أثناء ممارسة الجنس في هذه السن الصغيرة.

وقالت الصحيفة إن نحو 1000 صبي بريطاني دون سن السادسة عشرة من العمر عُولجوا من حالات عدوى منقولة جنسيًا في السنوات الثلاث الماضية، حسب شبكة “يو بي آي” الاثنين 29 أغسطس/آب2011.

وأضافت أن التفاصيل التي تم الكشف عنها بموجب قانون حرية المعلومات أظهرت أيضًا أن الفتيان البريطانيين احتاجوا للمساعدة على التعامل مع الأمراض التناسلية، مثل الكلاميديا، والثآليل التناسلية، والسيلان، والهربس.

وكان بين هؤلاء صبي عمره 11 عامًا عُولج من الكلاميديا، وصبيان عمرهما 12 عامًا عُولجا من الثآليل التناسلية، وصبية في الثانية عشرة من العمر عُولجت من الهربس خلال العامين الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن 44 فتاة و13 صبيًا تلقوا العلاج من أمراض منقولة جنسيًا منذ 2008، على الرغم من رفض كثير من السلطات الصحية المحلية الكشف عن المعلومات التي بحوزتها بهذا الشأن.

وقالت إن ما لا يقل عن 200 صبي وفتاة دون سن الرابعة عشرة و602 دون سن الخامسة عشرة ترددوا إلى العيادات في بريطانيا للعلاج من مشكلات في الصحة الجنسية منذ عام 2008.

وأضافت الصحيفة أن عدد الفتيات المصابات بمرض الكلاميديا الذي يمكن أن يُصيب النساء بالعقم ما لم يتم علاجه، فاق عدد الذكور المصابين به، بمعدل ثلاث فتيات مقابل صبي واحد.


mbc.net

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس