كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صقور الجديان ترفع درجات الاعداد لمواصلة رحلة الانتصارات



شارك الموضوع :

استانف منتخبنا الوطني الاول اعداده امس الاول واجري اول مران له بعد عودته من رحلة البحرين التي جاءت ضمن تحضيراته الجادة والمكثفة لمواجهة نظيره الكنغولي يوم الاحد المقبل في تصفيات افريقيا المؤهلة لنهائىات غينيا والجابون باستاد الهلال وسط اهتمام كبير واشرف علي المران الذي استمر ساعة كاملة المدير الفني الوطني محمد عبد الله مازدا وطاقمه المعاون المكون من المدرب اسماعيل عطا المنان والمدرب مبارك سليمان والدكتور عوض يس مدرب اللياقة وابشر كومي مسئول العلاج الطبيعي والطبيب والسيد ايمن عدار المشرف الاداري.
واستهل المدير الفني مازدا المران بعمليات الاحماء بالجري حول الملعب واستخدام الكرة بانتهاج التمريرات القصيرة بقصد السيطرة علي الكرة مع اتباع دقة التمرير باهمية تسليم الكرة للزميل وعقب الفراغ من هذا الجانب اتبع الجهاز الفني التدريابت الترويحية التي اداها اللاعبون بروح معنوية عالية اكدت ارتفاع معدل لياقتهم البدنية واختتم المران بتقسيمة في النصف الشمالي من الملعب بين الفريق الاحمر والابيض اتسم بالحماس والسرعة في تنفيذ المهام التي اوكلت للاعبين بالانتشار في الملعب واتقان التمريرات مع انتهاج اسلوب الضغط علي حامل الكرة.
وقد مثل الفريق الاحمر كل من بدر الدين قلق، نصر الدين الشغيل، امير كمال، ابو القاسم سعيد، الطاهر الحاج ومهند الطاهر.
ولعب للفريق الابيض احمد الباشا، محمد موسي، فريد، اسامة التعايشة، مجدي امبدة ورمضان عجب.
وبعد المران خاطب المدير الفني مازدا اللاعبين وسط الملعب وشدد علي اللاعبين بضرورة الاهتمام والتركيز الزائد لاهمية مباراة الكنغو التي تتطلب جهدا مضاعفا من اجل العودة بالنقاط الثلاثة التي تصب في مصلحة المنتخب قبل مباراته المهمة والحاسمة والفاصلة مع نظيره الغاني التي تقام بالجولة الاخيرة لتحديد بطل المجموعة الصاعد للنهائيات الافريقية ولاحظت قوون روح الجدية والمسئولية التي ابداها اللاعبون كرد فعل لحديث المدير الفني مازدا.

ضفر تابع المران من خارج الملعب

اهتم مدافع منتخبنا الوطني الاول احمد عبد الله الشهير بـ (ضفر) بالحضور لاستاد الهلال وتابع تحضيرات زملائه من خارج الملعب وسينخرط اللاعب في مران اليوم استعدادا لرحلة الكنغو.

بهاء الدين وايهاب ومنير تدربوا لوحدهم

تدرب حراس مرمي المنتخب الوطني بهاء الدين محمد عبد الله وايهاب زغبير ومنير الخير لوحدهم بالمرمي الجنوبي لاستاد الهلال.

ولاحظت قوون الجدية التي اتبعها الثلاثي في المران رغم غياب مدرب الحراس بالتدريبات المتنوعة في الكرات المعكوسة والتسديدات المباشرة في المرمي من مواقع مختلفة.

النور يجري حول الملعب

اخضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة مازدا مدافع المنتخب والاهلي شندي النور بالجري حول الملعب طوال فترة المران لاكتساب مزيد من اللياقة البدنية.

وقد اقبل اللاعب علي اداء المهمة بهمة وروح معنوية عالية.

ابو القاسم سعيد يجري حول الملعب ويشارك في المران

وجه الجهاز الفني للمنتخب اللاعب ابو القاسم سعيد الذي وصل بعد بداية المران بالجري حول الملعب ثم عاد اللاعب وشارك مع زملائه في التقسيمة المثيرة والمعروف ان ابو القاسم سعيد يلعب في خطذ مقدمة فرقة رومان الجزيرة التي انضم اليها قبل موسمين من التحرير البحراوي.

اهتمام اعلامي بمران

صقور الجديان

وجد المران الذي اجراه منتخبنا الوطني مساء امس الاول باستاد الهلال اهتماما اعلاميا معتبرا رغم وقفة عيد الفطر المبارك فقط حرصت قناتا قوون والجزيرة بمتابعة المران وصورت جانبا كبيرا منه واهتمت باجراء استطلاعات مع المدير الفني مازدا وعدد من نجوم المنتخب عن مباراة الكنغو.

الرابطة القومية للمشجعين في مران المنتخب

شكلت الرابطة القومية لمساندة ومؤازرة منتخبنا الوطني حضورا مميزا بقيادة رئىس الرابطة خالد ليمونة ونائبه الصحاف الامر الذي وجد الاشادة والتقدير من الجهازين الاداري والفني للمنتخب وارتياحا وسط اللاعبين.

الصحاف يردد نشيد

العلم مع اللاعبين

في لفتة بارعة وجدت الاشادة واكدت حسه الوطني الذي يتميز به قام مشجع الهلال المعروف الصحافة نائب رئيس الرابطة القومية لمشجعي المنتخب الوطني بترديد نشيد العلم مع اللاعبين في مشهد رائع وبديع.

الامر الذي انعكس حماسا في نفوس اللاعبين قبل انطلاقة المران.

د معتضم جعفريتراس البعثة

اولي اتحاد الكرة اهتماما كبيرا بمباراة الكنغو واسند مهمة رئاسة البعثة للدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد.


صحيفة قوون

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس