كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : بايرن ميونخ يقتل “المستسلم” مانشستر سيتي برصاصتين



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]النادي البافاري يتمكن من الفوز على ضيفه السيتيزنز بأقل مجهود بعد هدفين في الشوط الأول عن طريق مهاجمه الألماني الدولي ماريو غوميز.
بايرن ميونخ – مانشستر سيتي: 2-صفر

الأهداف: ماريو غوميز (38، 45) لبايرن ميونخ

المرحلة: الجولة الثانية من دور المجموعات

سجل ماريو غوميز مهاجم بايرن ميونخ هدفين في الشوط الأول ليمنح فريقه الألماني الفوز 2-صفر على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويقوده للانتصار العاشر على التوالي في جميع المسابقات.

وافتتح غوميز متصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الألماني التسجيل في الدقيقة 38 من متابعة لمحاولتي فرانك ريبري وتوماس مولر اللتين ارتدتا من الحارس جو هارت ثم أضاف الهدف الثاني في نهاية الشوط الأول بتسديدة أخرى من مدى قريب.

وفشل سيتي الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا بعد مباراتين في مرحلة المجموعات في ترك بصمة بعد عرض متواضع ليبقى الفريق بلا أي فوز في مبارياته الخمس الأخيرة على الصعيد الأوروبي.

وأصبح بايرن المتألق – الذي أبقى الجناح الهولندي ارين روبن على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء والساعي للحصول على لقبه الخامس في المسابقة الأوروبية التي سيستضيف مباراتها النهائية في ميونيخ العام المقبل – يملك عشرة انتصارات متتالية في جميع المسابقات ودون أن تتلقى شباكه أي هدف.

ويتصدر بايرن الترتيب في المجموعة الأولى برصيد ست نقاط من مباراتين.

إضغط هن لمشاهدة الاهداف

[/JUSTIFY]

Eurosport

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس