كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

كناليس يقود فالنسيا لتصدر الليجا “مؤقتاً” بفوز ضيق على غرناطة


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تصدر فالنسيا الليجا لساعتين على الأقل -انتظاراً لمباراة ملقة وخيتافي- وذلك بعد فوزه على ضيفه غرناطة بهدف نظيف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الميستايا ضمن لقاءات اليوم الأول من الجولة السابعة من الليجا.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 13 نقطة بفضل تسديدة يسارية من خارج المنطقة للاعبه المستعار من ريال مدريد سيرخيو كناليس وذلك بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة في حين تجمد رصيد غرناطة عند 4 نقاط بعد تلقيه لهزيمته الرابعة.

الشوط الأول شهد تسيد واضح لأصحاب الأرض ولم يتأخر هزهم للشباك كثيراً حيث تلقى كناليس تمريرة جميلة بالكعب من بابلو بياتي فهيأها لنفسه وسددها قوية فشل الحارس روبيرتو في التصدي لها ليوقّع الأشقر الصغير على هدفه الرسمي الأول مع الخفافيش.

واستمرت سيطرة فالنسيا بل وتعاظمت فأهدر أكثر من فرصة عن طريق بياتي وسولدادو ومادورو الذي أتيحت الكرة للتسديد لكنه فضل تحويل كرة مرتدة برأسه لتصل بهدوء للحارس.

في الشوط الثاني بدت قبضة فالنسيا في التراخي بعض الشيء وازدادت مع مرور الوقت حتى كاد غرناطة أن يحرز الهدف في أكثر من لقطة أبرزها الكرة التي حولها جاييجو برأسه في العارضة بجانب كرة أضاعها الجزائري حسن يبدا من الرواق الأيسر.

وتحسن أداء البلانكونيجروس من جديد بفضل تغييرات أوناي إيمري إلا أنهم لم يستطيعوا زيادة الغلة رغم الفرص السهلة التي أُتيحت لهم وسط فرص غرناطة كفرصة سولدادو الذي أطاح بعرضية جوناس في السماء أمام المرمى الخالي ورفض البرازيلي رد الهدية من سولدادو بعد أن أضاع انفراد بروبيرتو فسددها في ساقه لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأصحاب الأرض لكنه فوز لم يتحقق دون تلاعب بأعصاب محبي الخفافيش[/JUSTIFY]

Goal.com

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس